6 نصائح بسيطة لكتابة أي إدخال مدونة ...

عنوان:

6 نصائح بسيطة لكتابة أي إدخال مدونة ...


ملخص:

يمكن أن تكون كتابة مدونة بنفس سهولة خبز ملفات تعريف الارتباط لشخص واحد ، ولكنها أكثر صعوبة في اليوم التالي. سيخبرك الكتاب المحترفون أنهم يجدون كتابة المدونة ممتعة. أولئك الذين ليسوا كتّابًا عظماء قد يخافون من المهمة ولكن قد لا يرغبون أبدًا في تعلم كيفية كتابة إدخال مدونة. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون كتابة إدخال مدونة مؤلمة. من الممكن ان يكون مرحا جدا! إذا كنت مهتمًا بالتدوين ، ولكنك غير متأكد من كيفية البدء ، فاستخدم هذه الخطوات الست السهلة لكتابة ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

يمكن أن تكون كتابة مدونة بنفس سهولة خبز ملفات تعريف الارتباط لشخص واحد ، ولكنها أكثر صعوبة في اليوم التالي. سيخبرك الكتاب المحترفون أنهم يجدون كتابة المدونة ممتعة. أولئك الذين ليسوا كتّابًا عظماء قد يخافون من المهمة ولكن قد لا يرغبون أبدًا في تعلم كيفية كتابة إدخال مدونة. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون كتابة إدخال مدونة مؤلمة. من الممكن ان يكون مرحا جدا! إذا كنت مهتمًا بالتدوين ، ولكنك غير متأكد من كيفية البدء ، فاستخدم هذه الخطوات الست السهلة لكتابة إدخال مدونة للبدء.


اجمع الأفكار


أصعب جزء في كتابة أي شيء هو تحديد ما تريد الكتابة عنه. المدونات مثيرة للاهتمام لأنه يمكنك استخدامها بعدة طرق. يمكنك استخدامها كمجلة شخصية عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا استخدامها كمكان لنشر آرائك ووجهات نظرك. أخيرًا ، يمكنك استخدامها كمكان لوضع مقالات قصيرة تهم الآخرين لقراءتها.


إذا اخترت استخدام مدونتك كمجلة ، فقد لا تحتاج إلى الكثير من التخطيط. قد ترغب ببساطة في البدء في الكتابة ومعرفة أين تأخذك. إذا كنت ترغب في استخدام المدونة للحصول على آرائك أو للمقالات ، فستحتاج إلى جمع الأفكار. أنشئ قائمة بأفكار الموضوعات التي تهمك. استخدمها لتحديد موضوعك. بعد اختيار موضوع ، قم بعمل مخطط سريع للنقاط الرئيسية التي تريد تضمينها. قد تبدو هذه الخطوة شاقة ، لكنها ستجعل الخطوات الأخرى تسير بسرعة أكبر ، لذا تأكد من عدم تخطيها.


اختر نغمة


بعد اختيار موضوعك وإنشاء مخططك المختصر ، ستحتاج إلى اختيار نغمتك. تتم كتابة أكثر المدونات نجاحًا بنبرة غير رسمية ، وهي فكرة ترحيب لمعظم الكتاب غير المحترفين. لا تقلق بشأن القواعد النحوية. اختر ببساطة نغمة تشبه تلك التي ستستخدمها عند التحدث مع زوجك أو صديق عظيم. يجب أن تكون النغمة ودودة وخالية من الإجهاد.


اكتب رسالتك


عندما تجلس لكتابة منشورك ، تذكر النغمة التي اخترتها لقطعتك. ضع في اعتبارك النغمة ضع فكرة موضوعك وحدد الخطوط العريضة أمامك وابدأ في الكتابة. يجب أن تجعل مشاركات مدوناتك قصيرة جدًا. يجب أن تحتوي على نقطتك الرئيسية في الجملة الأولى أو اثنتين. لا تثرثر أو تشغل طريقك وإلا ستفقد قارئك في مكان ما في المنتصف. يمكنك السعي للحفاظ على مشاركاتك بين 300 و 700 كلمة تمامًا. قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن بمجرد أن تبدأ في الكتابة ، سترى أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت للوصول إلى هذه النقطة. لا تنس أن تكتب بنبرة عارضة. اكتب بالضبط كما تتحدث. تجنب الكلمات الكبيرة التي قد يتعثر فيها بعض الناس. إنشاء منشورات مثيرة للاهتمام ، ولكنها بسيطة للجميع للاستمتاع.


استخدم إنهاء التوقيع


نهاية التوقيع مهمة لأي مدون. يمكنك اختيار إنهاء كل مشاركة بعبارة أو عبارة محددة. يمكنك إضافة اسمك إلى الأسفل برمز خاص قريب. لا يهم حقًا كيف تختار إنهاء مشاركتك. تأكد من اختيار نهاية التوقيع ومع ذلك. تعد نهاية التوقيع طريقة رائعة للقراء العاديين لمعرفة أن مشاركتك تنتهي. يمكن أن يكون مشهدًا مريحًا للعديد من القراء أيضًا ويجعل مدونتك تبدو أكثر شخصية.


تحرير عملك


بعد أن تتم كتابة كل هذه الكلمات والقيام بها ، يجب عليك دائمًا تعديل عملك. التحرير ليس دائمًا أمرًا ممتعًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تؤخذ مدونتك على محمل الجد ، فيجب عليك الرجوع إلى عملك. ابحث عن الكلمات الخاطئة والأخطاء الشائعة الأخرى. على الرغم من أنك لا تقلق بشأن القواعد ، إلا أنه يجب ألا تخطئ في كتابة الكلمات. عندما تتأكد من أن النص الخاص بك خالٍ من الأخطاء ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة الأخيرة.


أرسل التحديث الخاص بك


الخطوة الأخيرة لإنشاء مشاركة مدونة هي إرسالها إلى مدونتك. يتم ذلك عادةً عبر برنامج التدوين. هناك مكان حيث يمكنك لصق النص الخاص بك والنقر على زر "إرسال". يجب أن يقوم البرنامج بالباقي. بعد الإرسال ، قم بزيارة مدونتك كقارئ وتحقق من التحديث الجديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023