6طرق للتدوين بشكل افضل

عنوان:

6 طرق سهلة للتدوين بشكل أفضل ...

ملخص:

يمكن أن يكون التدوين هواية مثيرة للاهتمام للغاية. المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة على الإنترنت ، هي مكان يمكن لأي شخص أن ينشر فيه بالضبط ما يدور في أذهانهم. في حين أن بعض المدونين لا يهتمون كثيرًا إذا تمت قراءة مشاركاتهم ، يحاول الآخرون بنشاط كسب المزيد من القراء. يقدم بعض المعلنين أموالًا للمدونات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات ، لذا فإن تعلم المدونات بشكل أفضل يمكن أن يكون مهمة مهمة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

يمكن أن يكون التدوين هواية مثيرة للاهتمام للغاية. المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة على الإنترنت ، هي مكان يمكن لأي شخص أن ينشر فيه بالضبط ما يدور في أذهانهم. في حين أن بعض المدونين لا يهتمون كثيرًا إذا تمت قراءة مشاركاتهم ، يحاول الآخرون بنشاط كسب المزيد من القراء. يقدم بعض المعلنين أموالًا للمدونات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات ، لذا فإن تعلم المدونات بشكل أفضل يمكن أن يكون مهمة مهمة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع هذه النصائح الستة المفيدة.


استخدم نغمة عادية


لا تتم كتابة المدونات الأكثر إثارة للاهتمام باستخدام قواعد قواعد اللغة الرسمية. بصراحة ، يمكن أن تكون النغمة الرسمية مملة بعض الشيء ولا يرغب متصفحي الويب في قراءة مجموعة من نص "hoity-toity". إذا كنت تريد أن تكون مدونتك شائعة ونجاحًا بشكل عام ، ففكر في الكتابة بنبرة أكثر عارضة. فكر في الكتابة على أنها محادثة تجريها مع صديق. اكتب بالضبط الطريقة التي تتحدث بها ، وليس الطريقة التي من المفترض أن تتحدث بها. يعد استخدام اللغة العامية وغيرها من الكلمات التي قد لا تعتبر "مناسبة" طريقة رائعة لمدونتك للوصول إلى مجموعة متنوعة من المشاهدين. استخدام الفكاهة وخصائص الشخصية الأخرى في كتابتك سيجعل الناس يرغبون في العودة لقراءة أحدث مقالاتك.


لا تبالغ


سيساعدك إبقاء مدونتك قصيرة على الاحتفاظ بأي مشاهدين مهتمين. لا يرغب الأشخاص في قضاء الكثير من الوقت في قراءة النص على الويب. إذا أرادوا قراءة رواية ، فإنهم سيفعلون ذلك بالضبط. حاول التمسك بوجهة نظرك واجعلها لطيفة وقصيرة. المدونة التي تحتوي على أكثر من 500 أو 700 كلمة هي أكثر من اللازم. إذا كنت بحاجة إلى الاستمرار في الموضوع ، فكر في إنشاء مشاركة أخرى تنتهي من وجهة نظرك. على الرغم من أن هذا يؤدي إلى إنشاء مدونة واحدة طويلة ، إلا أن الفاصل في النص سيكون مرحبًا وسيقل احتمال أن يشعر القراء بالملل.


لا تعلن أبدًا بشكل غير صحيح


كثيرًا ما يستخدم الأشخاص المدونات كمساحة للإعلان عن خدماتهم أو منتجاتهم. يمكن أن تكون هذه طريقة رخيصة للحصول على عملك هناك. ومع ذلك ، يلاحظ أن قراء المدونة يمكن أن ينزعجوا بسرعة من الإعلانات على المدونات. إذا كان يجب عليك الإعلان على مدونتك ، ففكر في القيام بذلك بطريقة أكثر دقة. اكتب منشورًا قصيرًا حول منتجك وضع رابطًا لموقعك على الويب. لا تشغل مساحة مدونتك بالكامل مع الإعلان. على الرغم من أنها قد تبدو فكرة رائعة ، إلا أنك ستخيف الأشخاص بعيدًا عن مدونتك تمامًا.


تفقد تهجئتك


على الرغم من أن نغمة مدونتك يجب أن تظل عارضة ، إلا أنه لا يزال عليك تعديل عملك. هناك طريقة لتكون عارضة ، دون أن تكون قذرة. يجب عليك دائمًا التدقيق الإملائي قبل إرسال مشاركتك. إذا كانت مشاركاتك قذرة ومليئة بالكلمات التي بها أخطاء إملائية ، فسوف يعتقد الناس أنك غير متعلم وربما لن تأخذ أي شيء تقوله على محمل الجد. ستأتي بعض برامج التدوين بميزات تدقيق إملائي ، بينما البعض الآخر لا يفعل ذلك. إذا لم يكن برنامج التدوين الخاص بك مزودًا بأي ميزة للتدقيق الإملائي ، فما عليك سوى إنشاء رسالتك في برنامج معالجة الكلمات واستخدام التدقيق الإملائي هناك. ثم قص ولصق عملك المحرر في منطقة نص برنامج التدوين. سيسمح لك هذا بالنشر دون أخطاء إملائية ، وهو أمر موصى به بشدة.


كن متنوعا


إذا كنت ترغب في الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص ، فلن تحتاج إلى الإعلان إلى ما لا نهاية. يجب عليك ببساطة أن تكون متعدد الاستخدامات في موضوعاتك المنشورة. قد تكون المدونات التي تغطي نوعًا واحدًا فقط من الأشياء شائعة لدى مجموعة مستهدفة محددة من الأشخاص. هذا جيد ، إذا كان هذا ما تريده. إذا كنت تريد الوصول إلى الجميع ، فأنت بحاجة إلى النشر على كل شيء. ضع في اعتبارك النشر في الشؤون الجارية والموسيقى والكتب وغيرها من القضايا الساخنة. سيؤدي هذا إلى جذب الأشخاص. عندما تنشر عن أشياء شائعة في الأخبار ، فإنه سيجذب الأشخاص إلى موقعك عندما يبحثون على الويب.


في كثير من الأحيان


من المحتمل أن يبحث الأشخاص الذين أصبحوا معجبين لمدونتك عن مشاركة جديدة كل بضعة أيام. البعض سيبدو مرة واحدة فقط في الأسبوع. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مدونتك حديثة ومثيرة للاهتمام ، فيجب عليك النشر كثيرًا. غالبًا ما يستغرق النشر وقتًا قصيرًا جدًا ، لأن مشاركاتك يجب أن تظل قصيرة ولطيفة. إنها طريقة مع ذلك لإبقاء الأشياء جديدة ومثيرة لأكبر معجبيك. سوف ينتظرون مشاركاتك الجديدة وسيواصلون تسجيل الدخول طالما أنك تزودهم بمعلومات جديدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023