10 نصائح لتسجيل المجال بدقة

عنوان:
10 نصائح لتسجيل المجال
بدقة

ملخص:
يجب أن تفكر في تسجيل اسم المجال قبل أن تفعل ذلك بالفعل. يأتي العديد من الأشخاص باسم جذاب ، أو يشعرون بالحاجة إلى قفل أسمائهم ، والاندفاع لشراء اسم نطاق. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها في اسم المجال الخاص بك. بعد كل شيء ، اسم المجال الخاص بك هو امتداد لعملك وصورتك - ألا تريد عرض الاسم الصحيح؟

ستساعدك هذه النصائح العشر على اختيار اسم المجال المناسب لك و / أو لعملك.

1. تحويلة ...


الكلمات الدالة:
أسماء النطاقات ومجالات الخصم


نص المقالة:
يجب أن تفكر في تسجيل اسم المجال قبل أن تفعل ذلك بالفعل. يأتي العديد من الأشخاص باسم جذاب ، أو يشعرون بالحاجة إلى قفل أسمائهم ، والاندفاع لشراء اسم نطاق. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها في اسم المجال الخاص بك. بعد كل شيء ، اسم المجال الخاص بك هو امتداد لعملك وصورتك - ألا تريد عرض الاسم الصحيح؟

ستساعدك هذه النصائح العشر على اختيار اسم المجال المناسب لك و / أو لعملك.

1. الإضافة التي تحددها تقدم بيانًا للمستخدم حول مكانك ومن تستهدفه. على سبيل المثال ، تخبر .co.uk الأشخاص أنك تعمل خارج المملكة المتحدة ، بينما تخبرهم .ca أنك تعمل خارج كندا. إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك ، فقم بالتسجيل وفقًا لذلك. إذا كنت تفضل منحهم انطباعًا بأنهم شركة عالمية ، أو مقرهم في الولايات المتحدة ، فاختر اسم .com.

2. استخدام خدمة تسجيل ذات سمعة طيبة. لسوء الحظ ، فإن بعض خدمات تسجيل النطاق ليست أكثر من عملية احتيال. إنهم وسطاء فقط. أخبرهم باسم النطاق الذي تريده ، ويقومون بتسجيله مقابل رسوم أعلى مما ستدفعه! في أسوأ الحالات ، يسجلون بالفعل اسم المجال باستخدام معلوماتهم ، لذلك يصبح من الصعب جدًا عليك القيام بأي شيء باستخدام اسم المجال الخاص بك.
قم ببعض الأبحاث الأساسية في الشركة قبل تسجيل نطاق معهم.

3. استخدم الكلمات الأساسية في اسم المجال الخاص بك. هذه ستساعد أحيانًا محركات البحث في ترتيب موقعك على الويب. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع هدايا الكلاب الذواقة عبر الإنترنت ومن متجرك الخاص ، ولكن اسم عملك هو "Laura's Homemade Snacks" ، يمكنك التفكير في اسمين للنطاق: أحدهما لاسم عملك والآخر للكلمات الرئيسية. في هذه الحالة ، يمكنك تحديد "gourmetdogtreats.com" كاسم المجال الخاص بك لتمثيل محركات البحث والباحثين عنك.

4. من الأسهل تهجئة الأسماء القصيرة بشكل صحيح. ما أسهل تذكره وكتابته في: gourmetdogtreats.com أو laurashomemadeandgourmetdogsnacks.com؟

5. تجنب العلامات التجارية من الشركات الأخرى. من المعروف أن الشركات تقاضي مالكي مواقع الويب بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية ، لذا كن حذرًا جدًا إذا حاولت الاستغناء عن نشاط تجاري قائم. تأكد من تسجيل اسم نطاق بحسن نية ، وفكر في الاحتمالات والروابط التي قد تكون موجودة بينك وبين شركة أخرى.

6. تجنب الواصلات. في بعض الأحيان يجب عليك استخدام الواصلات لأنه اختفى الاسم المباشر. في هذه الحالة ، الفكرة الأفضل هي التوصل إلى اسم مختلف تمامًا. مشكلة الواصلات هي أن المستخدمين قد ينتهي بهم الأمر بزيارة الموقع الخطأ. إذا حاولت تسجيل gourmetdogtreats.com ولكن تم أخذه بالفعل ، فقد تختار تسجيل gourmet-dog-treats.com بدلاً من ذلك. لكنك تخاطر بأن يحاول شخص ما أن يجدك تكتب في العنوان الأول. هذا يعني أنك تفقد العمل. من الأفضل محاولة تسجيل اسم مثل homemadedogtreats.com بدلاً من ذلك.

7. فكر في شراء العديد من الإضافات المختلفة حتى لا يتمكن أي شخص آخر من التعدي على نجاحك من خلال تسجيل اسم مماثل. على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل homemadedogtreats.com ، فقد تأخذ أيضًا .net و .org (بنفس الاسم) ، نظرًا لأن هذين الامتدادين هما الأكثر شيوعًا بعد .com. بهذه الطريقة ، لا يمكن لأحد تسجيل homemadedogtreats.net ومحاولة إعادة نجاحك.

8. ابحث عن الشركات التي تقدم الدعم عبر الهاتف. إذا كانت لديك مشكلة مع اسم المجال الخاص بك ، فيجب أن تكون قادرًا على الاتصال بالشركة والتحدث مع شخص ما. إذا لم يكن هناك اتصال هاتفي ، فقد يكون ذلك علامة على أنك لا تتعامل مع شركة ذات سمعة طيبة.

9. ابحث عن الاعتمادات (أي ICANN). ستسعى الشركات ذات السمعة الطيبة للحصول على الاعتماد لأنها تعرف أنها تعزز صورة أعمالها لتكون جزءًا من مجموعة تفرض أخلاقيات وممارسات تجارية جيدة. لا يعني الفشل في الحصول على الاعتماد بالضرورة أن الشركة سيئة ، ولكن قد يعني ذلك. إذا لم يكن لدى الشركة التي تبحث عنها اعتمادًا ، فتأكد من التحقق من أشياء أخرى مثل الدعم عبر الهاتف وإجراءات الدفع وما إلى ذلك.

10. بعد العثور على شركة تعجبك ، ابحث في Google عن "تسجيل النطاق". هل تظهر شركتك التي تختارها في أول صفحتين من النتائج ، أم عبر Adwords فقط؟ إذا كانت هذه الأخيرة ، فقد لا تكون موجودة لفترة طويلة وقد لا تكون ذات سمعة طيبة. سيتم تصنيف شركة شرعية ذات سجل حافل في محرك بحث Google ، خاصةً في أول زوجين من الصفحة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023