كيف تحصل على زيارات لمدونتك

عنوان:

أنت بحاجة إلى حركة المرور لمدونتك ، إليك كيفية رؤيتها.


ملخص:

بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالتدوين أو الكتابة في المجلات عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون تتبع الزائرين طريقة رائعة لمعرفة من يزور مدونة معينة. هناك العديد من الطرق لتتبع قراء المدونة عند التدوين. ضرب عدادات بلوق. يمكن لتتبع الزائرين والمُحيلين والكلمات الرئيسية مساعدتك في معرفة ما إذا زار شخص ما مدونتك.


عند إعداد مدونتك ، ربما تكون قد قررت بالفعل نوع المدونة التي ستحتفظ بها. ستقدم بعض مواقع استضافة مدونة الويب خدمة هناك مجانًا وب ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالتدوين أو الكتابة في المجلات عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون تتبع الزائرين طريقة رائعة لمعرفة من يزور مدونة معينة. هناك العديد من الطرق لتتبع قراء المدونة عند التدوين. ضرب عدادات بلوق. يمكن لتتبع الزائرين والمُحيلين والكلمات الرئيسية مساعدتك في معرفة ما إذا كان شخص ما قد زار مدونتك.


عند إعداد مدونتك ، ربما تكون قد قررت بالفعل نوع المدونة التي ستحتفظ بها. ستقدم بعض مواقع استضافة مدونة الويب خدمة هناك مجانًا ، ولكن لديها الحد الأدنى من الميزات. قد تكلف مواقع المدونات الأخرى ، لكنها ستقدم خدمات المدونين لتتبع الزوار. هناك العديد من الأسباب لتتبع الزوار الذين يقرؤون مدونتك. سيساعدك فهم من يزور مدونتك على معرفة ما يبحث عنه القراء. يبدأ التدوين الناجح بالكتابة المهتمة وسيجذب القراء. سبب آخر قد ترغب في تتبعه للزوار الذين يأتون إلى موقعك هو زيادة عدد الزيارات. هذا مهم بشكل خاص للمدونات الخاصة بالشركات. يمكن للشركات استخدام مدونتها للإعلان غير مكلفة. إن معرفة من يزور موقع المدونة سيساعد الشركة على فهم ما إذا كانت تصل إلى الجمهور المستهدف لخدماتها أو منتجاتها.


يعد عداد الدخول إلى المدونة أحد الطرق لتتبع عدد الزوار الذين يقرؤون مدونتك. عادة ما تكون عدادات نتائج المدونات مربعات صغيرة في نهاية صفحة الويب التي تقوم بتحديث رقم في كل مرة يتم فيها ضرب موقعك. يمكن لبعض عدادات نتائج المدونات أن تقدم لأصحاب الموقع إحصاءات وتقارير ورسوم بيانية لتوضيح نشاط المدونة. يمكن أن تعرض لك هذه العدادات أيضًا مكان العثور على قرائك لموقعك. إذا كان موقع استضافة مدونتك لا يوفر ميزة عداد الدخول إلى المدونة ، فيمكن بسهولة تنزيلها أو إضافتها إلى صفحتك من موقع آخر. هناك العديد من المواقع المجانية التي تقدم عدادات لصفحات المدونات. يمكن لكتاب المدونات التسجيل على موقع عداد الدخول ، وتنزيله وتثبيته مباشرة في قالب المدونة. سيعطي هذا إحصاءً دقيقًا لعدد الزوار إلى مدونتك. إذا لم تكن قلقًا بشأن الكلمات الرئيسية أو معلومات تفصيلية حول القراء ، فإن عداد الدخول إلى المدونة هو أسهل طريقة لتتبع قراءك.


إذا كنت تريد المزيد من ميزات المدونة المتقدمة ، فيمكنك إضافة خيارات التتبع إلى مدونتك. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تتبع القراء. واحد عن طريق الكلمات الرئيسية والآخر هو تعقب الزائر. تعتبر أدوات تتبع الكلمات الرئيسية مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص لتحديد موقع مدونة. قد يكون هذا مهمًا للشركات التي تحتاج إلى الوصول إلى المستهلكين المحتملين. يمكن أن يساعدك متتبع الكلمات الرئيسية الجيد في تنظيم موقع مدونتك لتحديد الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا لدى القراء. يمكن أن يساعد أيضًا في إدراج موقعك في محركات البحث. يمكن تنزيل برامج تتبع الكلمات الرئيسية مجانًا في كثير من الحالات. إذا كان موقعك يعتمد بشكل كبير على القراء ، فقد يكون متتبع الكلمات الرئيسية خيارًا جيدًا.


يعمل متتبع الزائر بنفس الطريقة التي تتبع متتبع الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، فإن الفرق هو أن متتبع الزائر سيزودك بإحصائيات معلومات حول زوار مدونتك. عادة ، يتم توفير هذه المعلومات في الرسوم البيانية والجداول سهلة الفهم. إذا كنت بحاجة إلى معرفة من أين يأتي زوارك ، فيمكن أن يكون متتبع الزائرين مفيدًا للغاية. إنه أكثر تعقيدًا قليلاً من عداد الضرب ، ولكنه يعمل بنفس الطريقة. عندما يدخل زائر موقع مدونتك ، يتم حفظ معلوماته في تعقب الزائر. عندما تكون مستعدًا ، يمكنك تسجيل الدخول ومعرفة من هم زوارك بالضبط. في كثير من الأحيان لا يمكنك مشاهدة الإحصائيات الخاصة بقرائك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاطلاع على تقارير للزائرين الحاليين والذين زاروا الموقع في الماضي.


إحدى الطرق الأخرى التي يمكن لكاتب المدونة تتبع القراء بها هي تضمين قسم التعليقات في نهاية صفحة المدونة الخاصة بك. لن يرغب جميع الزائرين في ترك تعليق ، ولكن هذه طريقة جيدة للحصول على تعليقات حول موقعك. ستفهم بشكل أفضل نوع القراء الذين يترددون على موقعك ، ولكنك ستفهم أيضًا نوع المحتوى الذي يريدون قراءته.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023