لماذا يجل ان ادون

عنوان:
لماذا يجب أن ادون
ملخص: إنني أدون منذ أكثر من شهرين بقليل. يسأل العديد من طلابي التوجيهي نصيحتي حول التدوين. لقد ترددت حتى الآن في تعليم الكثير عن التدوين لأنه ليس شيئًا أشعر به الآن. أشعر براحة أكبر في التدريس حول الأشياء التي أعرفها. حسنًا ، ألقيت نظرة على Alexa اليوم ولاحظت أن هذه المدونة تكاد تصل إلى أفضل 10000 موقع يزور على الإنترنت اليوم. لقد كنت أرى النجاح مع العديد من الأساليب التي هي فريدة من نوعها ... الكلمات الدالة: تسويق ، مدونة ، مدونات ، معلومات ، منتج ، إعلان ، مرور ، مشرف موقع ، تجارة إلكترونية نص المقالة: إنني أدون منذ أكثر من شهرين بقليل. يسأل العديد من طلابي التوجيهي نصيحتي حول التدوين. لقد ترددت حتى الآن في تعليم الكثير عن التدوين لأنه ليس شيئًا أشعر به الآن. أشعر براحة أكبر في التدريس حول الأشياء التي أعرفها. حسنًا ، ألقيت نظرة على Alexa اليوم ولاحظت أن هذه المدونة تكاد تصل إلى أفضل 10000 موقع يزور على الإنترنت اليوم. لقد كنت أرى نجاحًا مع العديد من الطرق الفريدة للترويج للمدونات. شعرت أن الوقت قد حان لكتابة منشور حول الترويج للمدونة ... ولكن انتظر! لم أشرح حتى لماذا لدي شيء المدونة. لا يمكنني القفز إلى مدونتك حقًا دون توضيح سبب امتلاك مدونة ولماذا يجب أن يكون لديك مدونة أيضًا ؛ الآن يمكنني؟ دعنا نعود إلى تاريخي. لقد صنعتها عبر الإنترنت بدون العديد من الأدوات التي تراني تعرضها اليوم. لم يكن لدي أي منتجات. لم يكن لدي القدرة على كتابة الإعلانات. كانت بيانات تصنيف محرك البحث الخاصة بي هي مفتاح نجاحي الأصلي على الإنترنت. سوف أقوم ببساطة بإنشاء مواقع ويب عالية المستوى لبعض الأسواق وأبيع حركة المرور من هذه المواقع مباشرة إلى أولئك الذين لديهم القدرة على كتابة المنتجات والمنتجات. من الواضح أنني لم أعد أوصي بذلك. إن امتلاك المنتج الخاص بك والقدرة على كتابة الإعلانات هي عوامل مضاعفة لمعرفة كيفية الحصول على حركة المرور. الآن ، أركز على الجوانب الثلاثة لنشاطك التجاري على الإنترنت وأوصيك بالقيام بنفس الشيء. مع ذلك قال ... لا تقلل من شأن حركة المرور. فكر في هذا. من هو أغنى رجل في العالم؟ حق. بيل جيتس. يبيع البرمجيات. البرنامج عمل جيد! النظر في هذا بالرغم من ذلك. من هم المواقع الثلاثة الرائدة على الإنترنت؟ اذهب وتحقق من اليكسا إذا كنت لا تعرف. حسنا؛ لا تحقق. سأقول لك فقط: 1. ياهو 2. جوجل 3. MSN (Microsoft) الآن نلقي نظرة على ذلك الثالث. هذه هي الشركة التي بدأها بيل جيتس (أغنى رجل في العالم ، هل تتذكر؟). إنه الآن يتسكع على الإنترنت في المركز الثالث. الآن؛ لنقفز هنا. ماذا تبيع هذه المواقع الثلاثة؟ حسنا؛ خذ دقيقة على هذا. سيكون هنالك إختبار. هذا صحيح. إنهم يبيعون حركة المرور (أو يبيعون حركة المرور في الغالب - ياهو و MSN أكثر تنوعًا قليلاً من ذلك). الآن ليس هذا ممتعًا ... أغنى رجل في العالم ... يذهب بهذه الطريقة من خلال بيع البرامج ... يريد الآن بيع حركة المرور. حسنا؛ كان ذلك تحويل. سنعود إلى ذلك لاحقًا. ما أردت أن أخبرك عنه هو تجربتي في بيع حركة المرور (التي لا تزال الجزء الأكبر من عملي). لقد ارتكبت خطأ. لقد بعت حركة المرور بشكل مجهول تحت أسماء الشركات. لا يعرف أي من عملاء حركة المرور من أنا. هم فقط يشترون حركة المرور من شركة XYZ لأنها تتحول إلى مبيعات لهم. شركة XYZ ليس لها شخصية. في الواقع ، إنها مؤتمتة بالكامل ويبدو أن معظم عملائي يحبونها بهذه الطريقة. حاولت تغيير ذلك قبل بضع سنوات. بدأت بإرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم تعلمهم كيف يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من خدمة المرور الخاصة بي. كنت في وقت متأخر جدا. إنهم لا يعرفونني ولا يريدون أن يسمعوا مني. ثم حاولت مرة أخيرة (أنا سعيد لأنني فعلت ذلك) من خلال عرضهم على حركة مرور خاصة في ذلك الشهر. أعتقد أنني فعلت اثنين لصفقة واحدة أو شيء من هذا القبيل. اشترى أكثر من 25٪ من عملائي حملة جديدة في ذلك اليوم. لقد ربحت أكثر من 60 ألف دولار في يوم واحد باستخدام تلك الرسالة الإلكترونية. اعتقدت أن هذا رائع! ما زلت أفعل. يمكنني كتابة بريد إلكتروني واحد وكسب آلاف الدولارات في يوم واحد. أعتقد أن الكثير من المسوقين مثل هذا. قوة قائمة العملاء الخاصة بك لا تصدق! إذا كان بإمكانك تحويل 2٪ من الغرباء إلى عملاء باستخدام صفحة مبيعات ، فيمكنك تحويل 25٪ من عملائك الحاليين إلى عملاء لمنتج آخر له نفس صفحة المبيعات. هذا قوي! حاولت ذلك مع منتج آخر. لقد كان منتج جيد كان لي. كان محرك البحث نفسه هو الذي أدى إلى حركة المرور التي كان العملاء يشترونها. في الواقع ، كنت أعرض عليهم تعليمهم كيفية إنشاء نفس حركة المرور التي كنت أبيعها لهم. تخبطت بشكل بائس. اشترى لا أحد. حاولت عدة منتجات أخرى. لا شيئ. لماذا ا؟ أخبرتني بعض الردود على الفور. على الرغم من أنني كنت أكتب تحت اسم الشركة ، لم يعرفوني. سأكرر ذلك. لم يعرفوني. لقد عرفوا شركتي. كانوا يعلمون أن شركتي قدمت حركة تحويل كبيرة ، لكنهم ببساطة لم يعرفوني. موافقة شركة من قبل شركة أخرى ليست قوية للغاية. انها ليست تقريبا مثل powerfu

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023