13 خطوات للتدوين الناجح

عنوان:

13 خطوات للتدوين الناجح




ملخص:

تحتوي هذه المقالة على معلومات تفصل فن التدوين الناجح. يشرح كيف يمكن للمدونات أن تكون ناجحة مع نمو تجربة أبدية.



الكلمات الدالة:

مدونة ، مدونات ، تدوين ، مدونات مجانية ، مدونة مجانية ، جني المال من المدونات ، المدونات الناجحة ، المدونات المهنية ، التدوين الناجح



نص المقالة:

يمكن أن تكون المدونات أداة قابلة للتسويق ومربحة للغاية إذا تم استخدامها بشكل صحيح. إن الربح من المدونات هو مجرد مسألة جذب انتباه الجمهور وعدم القيام ببيع البائعين الفعليين. ستتعلم في هذه المقالة أهم 13 خطوة أساسية للتدوين الناجح.


1) من أين تبدأ؟


يجب أن تبدأ مدونتك بخدمة استضافة مدونة مجانية مثل Journal Home. أنا لا أقول ذلك لأنني المالك ، ولكن مضيف مدونة مجاني مجزٍ جدًا لمدونة جديدة. يتيح لك البدء بخدمة استضافة مدونة مجانية البدء في التدوين على الفور دون معرفة مسبقة بالبرامج النصية أو الاستضافة أو البرمجة. يسمح لك ببناء جمهور وطنين لمدونتك. يسمح لك بالتركيز على المحتوى الخاص بك وليس الصيانة الداخلية للمدونة. أفضل فائدة من البدء بخدمة مجانية ، هي في حالة عدم نجاح مدونتك ، فلن تخسر أي أموال أو إذا تركت تحمل الفاتورة. إن الشيء العظيم في المدونة هو أنها مرتبة ترتيبًا زمنيًا ، يتم عرض أحدث إدخالاتك أولاً. عندما تنمو حركة مرور مدونتك بشكل كبير وتكون مستعدًا للترقية إلى نطاقك الخاص ، يمكنك ببساطة أن تجعل إدخال مدونتك الأخيرة إعلانًا عن "نقلك". ما عليك سوى إضافة إدخال أخير يفيد بأن مدونتك قد "نقلت" واكتب عنوان URL الجديد للمدونة. والذي يوجه الزوار إلى موقع مدونتك الجديد ، مع الحفاظ على ما يلي ، دون إزعاج كبير لأي شخص. الترقية كما تحتاج إلى ... ولكن فقط عندما تحتاج إلى ذلك!


2) مكانة


مكانة منتج أو خدمة أو موضوع مستهدف. يجب عليك أولاً أن تقرر بشأن منتج أو خدمة أو موضوع يهمك. اختر منطقة يمكنك الكتابة عنها بحماس على أساس يومي. يمكنك استخدام خدمات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Google Zeitgeist أو Yahoo! مؤشر نبضات Google للعثور على الموضوعات الشائعة التي تم البحث عنها. لا يهم ما إذا كان موضوعك شائعًا طالما أن هناك جمهورًا لموضوعك وكان الموضوع مركزًا بدقة ، فيجب أن تكون مدونتك ناجحة. يمكن اعتبار أي شيء متخصصًا طالما أنه يحتوي على جمهور مستهدف بغض النظر عن حجم الجمهور أو صغره. يمكن أن تكون مدونة عن قطتك مكانة أو يمكن أن تكون مدونة عن أنواع عائلة القطط سوقًا أكبر ، إذا كان هناك أشخاص مهتمون بمعرفة قطتك أو أنواع عائلة القطط ، فلديك مكانة ... يمكنك حتى اختيار بناء جمهورك لسوق لا وجود له ، ولكن يجب عليك أولاً بناء مدونتك.


3) تحديث يومي (ليس أقل)


هذه الخطوة أمر لا بد منه وليس اقتراحًا. لا يؤدي تحديث مدونتك يوميًا إلى جعل مدونتك أكثر إثارة للاهتمام للقراء فحسب ، بل يمنح مدونتك أيضًا محتوى جديدًا يوميًا مما يجعلها أكثر جاذبية لمحركات البحث. لا يتم تحديث مدونتك في عطلة عرضية أو يوم واحد هنا وهناك أمر مفهوم بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن الأيام المفقودة في وقت أو أسابيع غير مقبولة وستؤدي على الأرجح إلى فشل مدونتك. للحفاظ على حركة مرور مدونتك والاحتفاظ باهتمام زوارك ، يجب تحديث مدونتك يوميًا بإدخالات متعددة. على الرغم من ذلك ، أرى اتجاهًا متزايدًا للمدونات الناجحة التي لا يتم تحديثها يوميًا ، لكنها ناجحة ولديها جمهور مستقر يواصل زيارة مدونته يوميًا. بغض النظر ، لا تزال هذه المدونات يتم تحديثها أسبوعيًا مع إدخالات متعددة. حتى يكون لديك جمهور ثابت ، يجب أن تحاول تحديث مدونتك كل يوم بما لا يقل عن 3 إدخالات يومية أو أكثر. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي تخصيص ساعة أو ساعتين يوميًا لرعاية مدونتك وإضافة إدخالات جديدة. قد يكون من الحكمة تحديد موعد محدد تخصصه لمدونتك كل يوم. امنح نفسك ساعات عمل وعامل مدونتك على أنها وظيفة ، ماذا يحدث إذا لم تأت للعمل لأيام أو أسابيع ... أو تخسر المال أو الأسوأ من ذلك يتم فصلك! الأمر نفسه ينطبق هنا ... إذا لم تقم بتحديث مدونتك لأيام أو أسابيع ، فسوف تفقد الزوار.


4) المرور


ليس سرا. يجب أن يكون لديك حركة المرور للاستفادة من المدونات. هناك طرق عديدة لبناء حركة المرور. الإعلانات المدفوعة ، والإعلانات المجانية ، والتسويق الفيروسي ، والتسويق عبر محركات البحث ، وخلاصات RSS / XML ، والكلام الشفهي. يجب عليك دائمًا استخدام عنوان URL الخاص بمدونتك في توقيع بريدك الإلكتروني أو مناقشات المنتدى أو لوحات الرسائل أو أي وسائط اتصال أخرى. يجب عليك إرسال عنوان URL الخاص بمدونتك إلى محركات البحث وأدلة المدونة. يجب عليك إرسال خلاصة عنوان URL الخاص بـ RSS / XML إلى خدمات ping للمدونة مثل Technorati و Ping-O-Matic و Blogdigger. يجب عليك مشاركة مدونتك بثقة مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل والموظفين المحترفين ورجال الأعمال عندما يتعلق الأمر. يمكن اعتبار العديد من المدونات مجموعة من المقالات ،

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023