5 نصائح لإيجاد أفضل المواضيع لمدونتك

عنوان:
5 نصائح لإيجاد أفضل المواضيع لمدونتك ...



ملخص:
تعد مواضيع المدونة جزءًا مهمًا من المدونة الناجحة. بعض المدونين يكتبون ببساطة عن كل ما يدور في أذهانهم ، وإنشاء مجلة على الإنترنت من نوع ما. ومع ذلك ، يعرف المدونون الناجحون أنه للحصول على مدونة رائعة ، لا يمكنك دائمًا الكتابة عما تريد الكتابة عنه. يجب عليك أيضًا مراعاة اهتمامات القراء عند الكتابة. بعد كل شيء ، إذا كنت تريد مدونة ناجحة ، فعليك الاعتماد على القراء لتظهر في كثير من الأحيان. للحفاظ على مدونتك حديثة قدر الإمكان ، شارك ...


الكلمات الدالة:



نص المقالة:
تعد مواضيع المدونة جزءًا مهمًا من المدونة الناجحة. بعض المدونين يكتبون ببساطة عن كل ما يدور في أذهانهم ، وإنشاء مجلة على الإنترنت من نوع ما. ومع ذلك ، يعرف المدونون الناجحون أنه للحصول على مدونة رائعة ، لا يمكنك دائمًا الكتابة عما تريد الكتابة عنه. يجب عليك أيضًا مراعاة اهتمامات القراء عند الكتابة. بعد كل شيء ، إذا كنت تريد مدونة ناجحة ، فعليك الاعتماد على القراء لتظهر في كثير من الأحيان. للحفاظ على مدونتك محدثة قدر الإمكان ، فكر في استخدام هذه الطرق الخمس للعثور على أفكار فائزة لمواضيع مدونتك.

قم بأبحاثك

يعرف المدونون الأذكياء أنه في كل يوم توجد مصطلحات بحث شائعة مدرجة في مواقع البحث الكبيرة. يمكن للمدونين استخدام مصطلحات البحث هذه لمساعدتهم في الحصول على المزيد من الحركة إلى مدوناتهم. في كل يوم ، يستطيع المدون الاطلاع على مصطلحات البحث الشائعة هذه وإنشاء مشاركات باستخدامها. إذا كان المدون محظوظًا ، فسيزيد عدد زياراته نظرًا لزيادة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن هذا المصطلح. من خلال البحث في الموضوعات الساخنة مع القراء كل يوم ، يمكن للمدونين إنشاء أشياء خاصة للقراء. قد يستغرق إجراء البحث بعض الوقت وقد لا تكتب أبدًا عما تريد الكتابة عنه ، ولكن من المرجح أن يكون لديك عدد زيارات أكبر من أي وقت مضى.

اسأل من حولك

إذا كنت تقوم بالتدوين لفترة من الوقت ، فقد تكون قد بدأت في الوصول إلى نقاط منخفضة حيث لم يعد لديك أي أفكار موضوعات أخرى. يسمي بعض الكتاب هذه "كتلة الكاتب" بينما يرى البعض الآخر أنها عقبة صغيرة يجب تجاوزها. عندما تصل إلى هذه النقطة الصعبة ، فإن أفضل شيء تفعله هو أن تسأل. تحدث إلى أشخاص مهمين تعرفهم. يمكنك أن تسألهم عن المواضيع التي يجدونها أكثر إثارة للاهتمام في ذلك الوقت. إذا كنت تفضل أن تكون أكثر دقة قليلاً ، فكل ما عليك فعله هو ارتداد بعض المواضيع عنها لمعرفة الموضوعات التي يستجيبون لها بقوة. استخدم الموضوعات التي يستجيبون لها بشدة من أجل جمع الأفكار للمشاركات.

استخدم الأخبار

الأخبار مكان رائع لجمع معلومات الموضوع لمدونتك. تقوم فرق الأخبار بالبحث والتحقيق لساعات لجمع موضوعاتها. باستخدام مواضيع مماثلة ، يمكنك تخطي جميع الأعمال البحثية الشاقة ولا تزال ناجحة. لا تستخدم أبدًا أفكارهم تمامًا ، فقط خذها واستخدمها لتطوير أفكارك. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك مشكلة سياسية كبيرة تحدث في الأخبار ، ففكر في إنشاء مشاركة حول رأيك فيها. ليس عليك استخدام القصة الإخبارية ، فقط فكرة الموضوع مع كلماتك الخاصة.

اتبع قيادة الآخرين

عندما تبحث عن مواضيع مدونة رائعة ، فكر في زيارة المدونات الشائعة لمعرفة ما يتحدثون عنه. لا تسرق أفكارهم ، ولكن استخدم الزيارة لإثارة أفكار رائعة خاصة بك. في بعض الأحيان عندما ترى الآخرين يعملون بأقصى إمكاناتهم ، يمكن أن يشعلوا إمكانات جديدة في نفسك. يمكنك معرفة الموضوعات التي تحصل على أفضل استجابة لمدونتهم وتقرر ما إذا كان يمكنك الحصول على نفس الاستجابة بموضوع مماثل.

نم عليه

إذا فشل كل شيء آخر وما زلت تحاول وضع قائمة بموضوعات المدونة المثيرة للاهتمام ، ففكر في هذه الاستراتيجية المثيرة للاهتمام. اذهب للنوم كل ليلة برأس واضح. في الصباح ، قبل أن تفتح عينيك ، استهدف أول شيء في عقلك. اكتبها على الفور حتى لا تنسى بسرعة. ثم استخدم هذه الأشياء لتطوير مواضيع مدونة مثيرة للاهتمام. ستصدم من مدى إلهام أفكارنا الأولى. إنهم مثيرون للاهتمام للغاية لأنهم ليسوا مغمورين بأي ضغوط خارجية من الواقع. إنها أفكار بسيطة عادةً ما يمكن استخدامها بنجاح على مدونة.

ثبت أن هذه الطرق الخمس للعثور على مواضيع المدونات الفائزة هي من بين الأفضل. يعد موضوع المدونة أحد الجوانب الأساسية المهمة لمدونتك. تأكد من الانتباه إلى الموضوعات التي تحصل على أفضل استجابة على مدونتك حتى تعرف أيها أكثر فعالية. استخدم كل هذه النصائح أو بعضها لمساعدتك في الوصول إلى موضوعات مدونة أفضل على الفور!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023