كيفية خفض تكاليف التامين على سيارتك


عنوان:
كيفية خفض تكاليف التأمين على سيارتك مرة واحدة وإلى الأبد!

عدد الكلمات:
474

ملخص:
مع تصاعد تكاليف الوقود في هذه الأيام ، أصبحت تكاليف تشغيل السيارة عبئًا خطيرًا على الأسرة المتوسطة ، وخاصة الأسر التي لديها أكثر من سيارة واحدة. بسبب هذا السبب ، يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن طرق للتحكم في التكاليف المرتبطة بنقل عائلاتهم.

واحدة من هذه التكلفة هي تكلفة التأمين على السيارات. فيما يلي 7 نصائح لخفض تكاليف التأمين على سيارتك:

1. القيادة بعناية. قد يبدو واضحا ولكن فيما يتعلق أقساط التأمين ...


الكلمات الدالة:
التأمين على السيارات ، التأمين على السيارات ، التأمين على السيارات


هيئة المادة:
مع تصاعد تكاليف الوقود في هذه الأيام ، أصبحت تكاليف تشغيل السيارة عبئًا خطيرًا على الأسرة المتوسطة ، وخاصة الأسر التي لديها أكثر من سيارة. بسبب هذا السبب ، يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن طرق للتحكم في التكاليف المرتبطة بنقل عائلاتهم.

واحدة من هذه التكلفة هي تكلفة التأمين على السيارات. فيما يلي 7 نصائح لخفض تكاليف التأمين على سيارتك:

1. القيادة بعناية. قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن نظرًا لأن أقساط التأمين مرتبطة بالمخاطر ، فإن طريقتك في القيادة مرتبطة بأقساط التأمين الخاصة بك. أكثر أمانا السائق يساوي أقساط أقل. قد لا يبدو الأمر كذلك في ذلك الوقت ولكن انتهاكات المخالفات المرورية أو الغرامات السريعة تعكس في فاتورتك.

2. إلقاء نظرة على بوالص التأمين الأخرى التي لديك مع الشركات الأخرى. تقدم العديد من شركات التأمين خصومات للجمع بين جميع التأمينات العائلية مع شركتهم. تعرف على من هم واحصل على عرض لجميع سياساتك مجتمعة.

3. لاحظ أيضًا الاختلافات في الأقساط التي ستدفعها مقابل نوع السيارة التي تملكها. تجذب الأنواع المختلفة من السيارات مستويات مختلفة من الأقساط لأن الأنواع المختلفة من السيارات ، على وجه الخصوص ، تحركها أنواع مختلفة من الأشخاص ، الذين قد يكون لديهم أنواع مختلفة من المخاطر. السيارات الرياضية ، على سبيل المثال ، ستظهر عادةً نسبة حوادث أعلى من السيارات العائلية المملة.
 
4. النظر في خصم الخاص بك. هذا هو المبلغ الذي تدفعه أولاً من أي مطالبة ، وترتبط تكلفة سياستك ارتباطًا مباشرًا بمبلغ الخصوم الخاص بك. أعلى للخصم - أقل قسط. لذا فكر جيدًا فيما إذا كان بإمكانك دفع مبلغ أعلى أولاً من أي حادث ورفع قيمة الخصم الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، سوف تحصل على أقساط أقل.

5. أجهزة السلامة ومكافحة السرقة يمكن أن تقلل من تكاليف التأمين على السيارة. التحدث إلى شركة التأمين الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان هناك أي أجهزة السلامة أو مكافحة السرقة التي يمكنك تثبيتها لتقليل قسط التأمين الخاص بك. ثم فكر في تثبيتها مع التأكد من إخطار شركة التأمين الخاصة بك بمجرد قيامك بذلك. ولماذا لا ترن شركتك وتأكد من أنها على دراية بأي أجهزة أمان ومكافحة سرقة لديك بالفعل ، إذا لم تكن قد تحصل على تخفيض.

6. ابحث دائمًا عن أسعار تنافسية من شركات أخرى. يتم تمثيل معظم اللاعبين الرئيسيين والوسطاء عبر الإنترنت وهو منافس للغاية. تأكد من الاستفادة من هذه الحقيقة.

7. لا تدفع فقط قسط أعمى دون التحقق مما إذا كان يمكنك القيام بعمل أفضل. تختلف أسعار التأمين على السيارات في كل وقت ، وحتى إذا كان أفضل سعر في العام الماضي ، فقد لا يكون هذا العام. كل عام يتسوق ليرى ما إذا كان بإمكانك القيام بعمل أفضل ، قد تفاجأ.

اتبع النصائح والنصائح المذكورة أعلاه وستفاجأ بسرور من المبلغ الذي يمكنك توفيره على التأمين على السيارات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023