500 اكسسوارات السيارات!

عنوان:

500 اكسسوارات السيارات!


عدد الكلمات:

576


ملخص:

تتوفر إمدادات لا حصر لها تقريبًا ومجموعة متنوعة من قطع غيار ومستلزمات ما بعد البيع لسيارتك. من الذي يمكنك شكره على ذلك ، ذا بويز بويز؟ نعم ، شيطان الكوبيه الصغير ...



الكلمات الدالة:

اكسسوارات السيارات ، قطع غيار السيارات ، Ventshade ، بطانات الاسكيمو ، قطع غيار السيارات ، جنرال موتورز ، بيتش بويز ، كاليفورنيا ، السيارات



هيئة المادة:

يشهد سوق ملحقات السيارات نمواً هائلاً بفضل العدد المتزايد باستمرار من طرازات السيارات الجديدة التي يتم تسويقها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. منذ أكثر من خمسين عامًا ، كان المستهلكون هم المستفيدون الرئيسيون من هذا النمو الذي لا يلين ، ولم يكن اختيارك أفضل من أي وقت مضى. دعنا نلقي نظرة على بعض ملحقات السيارات الكثيرة المتاحة لعشاق السيارات مثلك وكيف يمكنك الحصول على ما تريد!


بحكم التعريف ، إكسسوارات السيارات هي تلك العناصر [بما في ذلك الأجزاء] التي لا تأتي مع سيارتك. نعم ، في بعض الحالات ، يمكنك شراء سيارة كاملة الإكسسوارات ، ولكن من أجل الوضوح أنا أعرّف اكسسوارات السيارات على أنها مشتريات ما بعد البيع فقط.


بناءً على نوع السيارة التي تقودها ، ستختلف الملحقات المتاحة لها. كلما كان النموذج أكثر شيوعًا ، زاد احتمال قيام شخص ما في مكان ما بصنع ملحقات مخصصة له. في الواقع ، تحتوي أكثر السيارات شعبية في أمريكا - شاحنات بيك آب ذات الحجم الكامل - على أكثر من 500 نوع مختلف من الملحقات المصنوعة خصيصًا لتلك الشاحنة. تأتي هذه الملحقات في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان وترقم في النهاية بعدة آلاف من العناصر المختلفة عند حسابها بشكل منفصل.


فيما يلي بعض الملحقات العديدة المتاحة لأصحاب شاحنة بيك آب F-150 من فورد: عاكس الهواء ، مغرفة الهواء ، موسع السرير ، غطاء سرير السكك الحديدية ، قضبان السرير ، جناح السرير ، طقم الدروع ، طقم الجسم ، غطاء مصباح الفرامل ، درع الأخطاء ، المصد ، غطاء المصد ، واقي الصدمات ، طقم تصاعد الصدمات ، تقليم المصد ، واقي السرير الأمامي ، المفسد الأمامي ، باب الوقود ، الرسومات ، الشبكة ، واقي الشبكة ، وإدراج الشبكة ، قشرة شبكية ، لوحة الرأس ، أغطية المصباح الأمامي ، تقليم المصباح ، مفصلات غطاء محرك السيارة ، واقي غطاء محرك السيارة ، مغرفة الغطاء ، مرآة ، غطاء المرآة ، اللوحات الطينية ، طقم تركيب قضيب nerf ، قضبان nerf ، قضيب الدفع ، واقي النافذة الخلفية ، لوح لفة ، رف سقف ، قضبان سقف ، طقم تثبيت لوح التشغيل ، لوحات تشغيل ، لوح صندوق جانبي للجري ، قولبة جانبية ، تنانير جانبية ، خطوة جانبية ، لوح زلق ، جناح جناح ، أنابيب الرياضة ، درع الشمس ، أغطية ضوء الذيل ، واقي إضاءة الذيل ، باب خلفي ، باب خلفي ، باب خلفي غطاء ، غطاء الباب الخلفي ، مقبض الباب الخلفي ، غطاء مقبض الباب الخلفي ، مقبض الباب الخلفي relocator ، شبكة الباب الخلفي ، واقي الباب الخلفي ، جناح الباب الخلفي ، رف خلفي للشاحنة ، سكة جانبية لسرير الشاحنة ، الستارة ، حاجب التهوية ، واقي ، تقليم بئر العجلة ، أغطية نوافذ ، ممسحة الزجاج الأمامي الطربوش المساحات.


كما ترون القائمة طويلة جدا! <ط> مذهل </ I> يصف السوق بشكل أفضل.


لذلك ، كيف بدأت هذه الأعمال كلها؟ حسنًا ، بالنسبة إلى الجزء الأكبر من كاليفورنيا ، نشكر كاليفورنيا ، ولا سيما جنوب كاليفورنيا. في حين أن نيو جيرسي أعطت العالم الطريق السريع وأرضية الطريق ، فإن غولدن ستايت جلبت لنا طرقًا سريعة وثقافة شاطئية شائعة لدى مجموعات مثل بيتش بويز ، الذي غنى عن السيارات والفتيات وأسلوب حياة الشباب. تسير الرمال ، وتصفح ، والفتيات ، والقيادة ، لذلك إذا كنت ستظل في سيارتك لفترة طويلة ، فقد تجعلها مريحة وتخصيصها ، أليس كذلك؟ وهكذا ، بدأت شركات مثل Covercraft ، متخصصة في أغطية السيارات ، في حين تم إطلاق شركات أخرى متخصصة في بناء أو تعديل السيارات بأكملها ، مثل Saleen.


نعم ، إن اختياراتك لملحقات السيارات رائعة ببساطة: يمكنك تجهيز سيارتك بالطريقة التي تريدها لتبدو من خلال إعطائها لمسة شخصية تتجاوز ما يدور في ذهن صانع السيارات. مهلا ، هذه هي أمريكا: أرض الحرية والفردية. أكسسوارات سيارتك اليوم!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023