سيارة كانت موجودة ذات يوم

عنوان:
الذكرى ال 50

عدد الكلمات:
301

ملخص:
السيارة ثندربيرد كانت موجودة لسنوات عديدة. ولكن للأسف في عام 2005 ، قررت فورد التوقف عن تصنيع هذه المركبات. من قبيل الصدفة كان أيضا في وقت قريب من الذكرى الخمسين للسيارة.

طراز 2005 مختلف قليلاً عن ثندربيرد الأصلي الذي تم تصنيعه قبل خمسين عامًا. 2005 ثندربيرد هو تماما قابلة للتحويل الفاخرة. إنه يحتوي على ثلاثة حواف لجميع الميزانيات ، بدءًا من الحزمة الفاخرة إلى الذكرى السنوية الخمسين ...


الكلمات الدالة:



هيئة المادة:
السيارة ثندربيرد كانت موجودة لسنوات عديدة. ولكن للأسف في عام 2005 ، قررت فورد التوقف عن تصنيع هذه المركبات. من قبيل الصدفة كان أيضا في وقت قريب من الذكرى الخمسين للسيارة.

طراز 2005 مختلف قليلاً عن ثندربيرد الأصلي الذي تم تصنيعه قبل خمسين عامًا. 2005 ثندربيرد هو تماما قابلة للتحويل الفاخرة. لديها ثلاثة حواف لجميع الميزانيات ، بدءا من الحزمة الفاخرة إلى حزمة الذكرى السنوية الخمسين. تم تجهيز طراز 2005 بمحرك 3.9 ليتر و V8 و 280 حصان.

هذا ثندربيرد الماضي لا يزال يحمل تراثه من كونه رودستر مع نمط دائم. هذه الحقيقة وحدها قد ناشدت العديد من السائقين على مر السنين. ومع ذلك ، خلال الخمسين سنة الماضية ، تم توفير المزيد من الخيارات للجزء الداخلي من السيارة. هذا ناشد الكثير من الناس وبالتالي زيادة السوق.

يوفر طراز 2005 ميزات مثل تكييف الهواء مع أدوات التحكم التلقائي في المناخ المزدوج ، وعجلة القيادة الملفوفة بالجلد والتي تحتوي على أدوات التحكم في الراديو ، وغير ذلك الكثير. يتكون الجزء الخارجي من السيارة من ميزات مثل النافذة الخلفية المرتفعة القابلة للطي الناعمة أو سطح صلب قابل للإزالة بنوافذ ذات فتحة.

تعد السلامة والأمان أولوية وكذلك الرفاهية ، كما هو الحال في أي من سيارات فورد. 2005 Thunderbird هي الأولى لفورد. إنها السيارة الأولى التي تحتوي على وسائد هوائية أمامية وجانبية. الحماية من جميع الجهات إذا لزم الأمر. فورد تمهد طريقة جديدة لكيفية النظر في سلامة السيارة.

لإبقاء الأمر قصيرًا ، هناك العديد من الميزات الجديدة التي تجعل من لعبة Thunderbird 2005 فريدة من نوعها ، ولكن لا يزال يتمتع بالأسلوب الذي عاشه الجميع منذ خمسين عامًا. اذهب وتحقق من ذلك وحكم على نفسك ، فسوف تفاجأ تمامًا بما تقدمه.

عنوان:
قوانين الليمون السيارات

عدد الكلمات:
544

ملخص:
عمومًا ، هناك ثلاثة تشريعات يجب أن تعرفها إذا كان عليك أن تتعامل مع قضية سيارة ليمون (لا سمح الله!). وتشمل هذه القوانين قوانين ليمون الولاية (يشار إليها أحيانًا بقوانين الضمان) التي تظهر الاختلافات أثناء الانتقال من ولاية إلى أخرى ، وقانون الضمان الفيدرالي Magnuson-Moss ، والقانون التجاري الموحد (UCC). إذا كان قانون الدولة الليمون الخاص بك لا يغطي قضيتك ، يمكنك حماية حقوقك عن طريق الذهاب إلى الأخيرتين.


الكلمات الدالة:



هيئة المادة:
عمومًا ، هناك ثلاثة تشريعات يجب أن تعرفها إذا كان عليك أن تتعامل مع قضية سيارة ليمون (لا سمح الله!). وتشمل هذه القوانين قوانين ليمون الولاية (يشار إليها أحيانًا باسم قوانين الضمان) والتي تظهر الاختلافات أثناء الانتقال من ولاية إلى أخرى ، وقانون الضمان الفيدرالي Magnuson-Moss ، والقانون التجاري الموحد (UCC). إذا كان قانون الدولة الليمون الخاص بك لا يغطي قضيتك ، يمكنك حماية حقوقك عن طريق الذهاب إلى الأخيرتين.

الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه القوانين. قانون الدولة الليمون هو التشريع الذي ينطبق على المركبات مع عيب (عيوب) دائمة ويحدد في الحالات التي خرق الشركة المصنعة الضمان وما يحق للمستهلك إذا تم انتهاك الضمان. عادة ، يحق للعميل المطالبة باسترداد أو استبدال جديد.

لا يكون قانون الليمون ساري المفعول إلا إذا كانت السيارة مزودة بضمان كتابي صريح وخلال فترة الضمان. في معظم الدول ، تغطي السيارات الجديدة التي تم شراؤها لاستخدامها في أغراض عائلية أو شخصية أو منزلية. لا يتم تغطية السيارة التي يتم شراؤها لأغراض تجارية بموجب قانون الليمون الحكومي ، ولكن يمكن استردادها أو استبدالها بموجب قانون Magnuson-Moss أو Uniform Commercial Code (UCC).

عادة ، عندما يتم تحويلك إلى العدالة ، فإن الإجراء الذي يتعين عليك اتخاذه يعتمد على الحالة التي اشتريت بها أو سجلت سيارتك. في بعض منها ، يكون تقديم شكوى مكتوبة كافياً ، بينما في حالات أخرى سيكون عليك تعيين محامٍ. على أي حال ، إذا كان تاجر سيارتك أو مصنعك غير قادر على تلبية مطالبتك ، فيجب عليك أولاً الذهاب إلى التحكيم ، وإذا لزم الأمر ، إلى المحكمة القانونية لحل النزاع. وهي شركة تصنيع ، وليست تاجر سيارات ، تأخذها إلى المحكمة.

قانون ماغنوسون موس هو قانون الليمون الفيدرالي. إنها سابقة على جميع قوانين الولايات وتُستخدم كملجأ ، عندما لا تساعد قوانين الولاية. وتتمثل مهمتها في حماية المشتري من ضمان خرق الشركة المصنعة. إذا اختار المحامي رفع دعوى بموجب قانون Magnuson-Moss ، فستقوم الجهة المصنعة باسترداد أتعاب المحامي (إذا فزت بالقضية). إنه يشير إلى المركبات والممتلكات الشخصية الأخرى بسعر 25 دولارًا وأعلى تم شراؤها "لأغراض أخرى غير إعادة البيع". تم تطبيق القانون في عام 1975 ويغطي المنتجات التي تم الحصول عليها بعد 4 يوليو من ذلك العام.

يتناول قانون ماجنوسون موس الضمانات "الكاملة" و "المحدودة". يمكن رفع القضية إلى المحكمة مع وجود سبب وجيه لاتخاذ إجراء حتى بعد انتهاء فترة الضمان طالما ظهر العيب في السيارة خلال فترة الضمان.

وأخيرًا وليس آخرًا ، القانون التجاري الموحد (UCC). يمنح هذا القانون العميل الحق في المطالبة باسترداد أو استبدال سيارة جديدة ، إذا ثبت أن العيب (العيوب) الموجود في السيارة قد استمر بعد إجراء عدة محاولات ("قدر معقول من المحاولات") لإصلاح غير صالح للعمل. جزء. يتم تحديد عتبة الإثبات بموجب قانون ولاية معين.
عندما تقرر اتخاذ إجراء ضد صانعي الليمون ، ويمكنك دراسة القوانين والقيام بذلك بنفسك ، ولكن قد يكون من الحكمة تعيين محام ، يمكنه القيام بذلك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع استرجاع المصنّع رسومه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023