نصاءح لتوفير الغاز والمال

عنوان:
7 نصائح لتوفير الغاز والمال

عدد الكلمات:
307

ملخص:
تفيد وزارة النقل الأمريكية أن الأميركيين يقودون ما معدله 29 ميلًا يوميًا ، ويقضون 60 دقيقة يوميًا في سياراتهم. مع ارتفاع سعر الغاز عند ارتفاع المضخات ، من المنطقي أن تفعل كل ما بوسعك لتوفير أموالك التي تم تحقيقها بشق الأنفس. لا يبدو أن أسعار الغاز ستعود إلى "طبيعية" في أي وقت قريب. أنت بحاجة إلى كل الذخيرة التي يمكنك الحصول عليها للرد. هنا 7 نصائح للمساعدة.

1. بعض بطاقات الائتمان تقدم وفورات كبيرة في الغاز ...


الكلمات الدالة:



هيئة المادة:
تفيد وزارة النقل الأمريكية أن الأميركيين يقودون ما معدله 29 ميلًا يوميًا ، ويقضون 60 دقيقة يوميًا في سياراتهم. مع ارتفاع سعر الغاز عند ارتفاع المضخات ، من المنطقي أن تفعل كل ما بوسعك لتوفير أموالك التي تم تحقيقها بشق الأنفس. لا يبدو أن أسعار الغاز ستعود إلى "طبيعية" في أي وقت قريب. أنت بحاجة إلى كل الذخيرة التي يمكنك الحصول عليها للرد. هنا 7 نصائح للمساعدة.

1. بعض بطاقات الائتمان تقدم وفورات كبيرة في الغاز. إنه يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها أميال المسافر الدائم - تحصل على مكافأة في كل مرة تملأ فيها. سوف تملأ على أي حال ، لذلك الاستفادة من المكافأة!

2. انضم إلى "النادي". بدأت محطات الوقود في تقديم برامج عضوية رائعة لتوفير المال. تقدم بعض محلات البقالة والمتاجر أيضًا خصومات هائلة في مضخة الغاز عند استخدام بطاقة المتجر الخاصة بهم. الأمر يستحق التدقيق فيه.

3. سيؤدي التوليف المنتظم وتغييرات الزيت إلى توفير الغاز على المدى الطويل.

4. تحقق من أسعار الغاز على شبكة الإنترنت. هناك مواقع إلكترونية تتيح لك العثور على أفضل الصفقات على الغاز في منطقتك ، دون الحاجة إلى التجول في البحث عنها.

5. إذا كنت في السوق للحصول على سيارة جديدة ، تحقق من النماذج الهجينة. لن توفر فقط على الغاز ، ولكن ستكون أيضًا مؤهلاً للحصول على تخفيضات ضريبية كبيرة من كل من الولاية والحكومة الفيدرالية.

6. استخدام أرخص الغاز ممكن. تعمل معظم السيارات الحديثة أيضًا على نظام التشغيل الخالي من الرصاص كما هو الحال مع الغاز الممتاز الأكثر تكلفة.

7. قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء. إن تشغيل المكيف يجعل محرك سيارتك يعمل بجهد أكبر ، مما يؤدي إلى حرق المزيد من الغاز.

استخدم هذه النصائح للضغط على معظم الأميال من كل جالون من الغاز ، والبدء في توفير الأموال في مضخات الغاز اليوم.


اقرا ايضا 
عنوان:
21 بونتياكس الكلاسيكية!

عدد الكلمات:
543

ملخص:
قسم بونتياك في جنرال موتورز ، الذي أسس في عام 1926 من قبل شركة أوكلاند للسيارات ، أنتج نماذج عديدة من التميز وكذلك خيبة الأمل على مر السنين. هل أنت على دراية بونتياك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، ستقدم لك هذه المقالة 21 سيارة كلاسيكية وليست سيارات كلاسيكية تلبس لقب بونتياك.


الكلمات الدالة:
اكسسوارات بونتياك ، قطع غيار بونتياك ، GTO ، أزتيك ، بونفيل ، جنرال موتورز ، تيمبيست ، فيبي ، صن بيرد ، فايربيرد


هيئة المادة:
هل تعتقد أنك تعرف سيارتك الآن ، أليس كذلك؟ حسنًا ، اعتبر هذا اختبارًا لمعرفتك بتاريخ بونتياك. 21 بونتياكس موجودة هنا: بعضها موديلات حديثة والبعض الآخر كلاسيكي حقاً بكل معنى الكلمة ، ويعود تاريخه إلى أوائل الستينيات.

6000 - سيارة سيدان ذات الدفع بالعجلات كاملة الحجم [أو تقريبًا] في الثمانينات.

ازتيك - القبيح كما يفعل القبيح. هذه العربة كروس تخجل أسطول بونتياك لمدة عامين خلال أوائل 00s.

بونفيل - تقاعد الإثارة الكاملة الحجم لسيارة بونتياك في عام 2005 بعد أكثر من 40 عامًا من الخدمة. جزء من إعادة هيكلة جنرال موتورز الضخمة والتقاعد من أسماء الطرازات العليا.

كاتالينا - يسمع هذا النموذج مرة أخرى إلى منتصف الستينيات من القرن الماضي عندما حكمت قممتان قويتان للأبواب. توقف خلال أواخر السبعينيات من أيام "لعبة التحجيم" من جنرال موتورز.

Fiero - تم تصميم مقعدين لرياضة السيارات ذات المحركين لبونتياك خلال الثمانينات. وصلت جنرال موتورز إلى بن أجزائها وأخرجت شيفيت ومكونات أخرى لإنشاء هذا الطريق الصغير.

فايربيرد - غني عن القول إن هذه السيارة "المهر" ضاعت بشدة. والخبر السار هو أنه قد يعود بحلول الوقت الذي تدور أحداثه في عام 2009.

Firefly - التوأم إلى Geo Metro ، كان Firefly هو الاستيراد الأسطوري لـ Pontiac من أواخر الثمانينات وحتى منتصف التسعينات.

G6 - طراز مضغوط حالي في ترسانة بونتياك متوفر في سيارة كوبيه كوبيه أو سيدان رياضية.

Grand Am - مع ظهورها لأول مرة في عام 1973 ، أصبحت Grand Am بسرعة سيارة الأداء المتوسطة المدى في القسم. تقاعد في عام 2005 مع مجموعة من أسماء نماذج بونتياك الأخرى.

Grand Prix - أضواء الذيل المخفية ونافذة خلفية مقعرة كانت أول ظهور لها في سباق الجائزة الكبرى عام 1963. لقد نجت السيارة من تآكل اسم طراز جنرال موتورز وسيارة اليوم هي سيارة سيدان متوسطة الحجم ذات الدفع بالعجلات الأمامية.

GTO - تم طرح GTO في عام 1967 ، وهي سيارة كوبيه حقيقية تحولت إلى سيارة رياضية. تم التخلص من GTO في سبعينيات القرن الماضي ، ويعود الفضل إلى قسم Holden الأسترالي التابع لشركة جنرال موتورز. قيادة العجلات الخلفية و V8 كبيرة جدا.

LeMans - في الأصل نموذج Tempest ، أصبح LeMans نموذجه الخاص بمجرد تقاعد اسم Tempest في السبعينيات. تقاعد في منتصف التسعينيات بعد السماح لسيارة كورية رخيصة تحمل اسمها. Sheesh!

مونتانا - حافلة صغيرة لبونتياك ، إن لم يكن للأعمار.

باريزيان - خلال الثمانينات احتاجت بونتياك إلى نسخة من شيفروليه كابريس. هذه السيارة سيدان ذات العجلات الخلفية كاملة الحجم تملأ الفاتورة.

Phoenix - جزء من "سيارات X" من جنرال موتورز من سيارات القتال المستوردة المدمجة التي تم طرحها خلال عام 1979 كطراز 1980.

Sunbird - لا شيء سوى تشيفي كافاليير rebadged.

Sunfire - سيارة كوبيه المدمجة تقاعدت في عام 2005 كجزء من إعادة هيكلة طراز جنرال موتورز ، كما خمنت.

Sunrunner - لا شيء سوى جيو / تشيفي المقتفي.

العاصفة - من أوائل الستينيات وحتى أوائل السبعينيات ، يلائم مصطلح "سيارة العضلات" هذه السيارة الكوبيه الساخنة. لطيفة وخاصة للتحويل!

ترانس سبورت - ميني باص ذو مظهر رائع ظهرت لأول مرة في أوائل التسعينيات. رحيم استبدال سنوات في وقت لاحق من قبل مونتانا.

Vibe - عربة رياضية مدمجة مزودة بخمسة أبواب ؛ ابن عم لمصفوفة تويوتا.

لذلك ، هناك لديك. تم ترك ما لا يقل عن نصف دزينة أخرى من هذه الفترة الزمنية بالإضافة إلى العديد من النماذج التي يعود تاريخها إلى تأسيس القسم كجزء من شركة أوكلاند للسيارات في عام 1926. إثارة بونتياك ... هل اشتعلت بعد؟


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023