عناصر للاعلان المبوب

3 عناصر للإعلان المبوب 


ملخص:
هل تساءلت يومًا عن سبب فشل إعلانك المصنف بشكل جيد في جذب الانتباه الذي تريده؟ يجب أن يكون هناك العشرات - لا ، المئات - من مشتري المنظور يغمرون بريدك الإلكتروني بالعروض. بعد كل شيء ، أنت تقدم بطاقة البيسبول النعناع ، ومعطف خمر ، والسيارات المستعملة البكر ، والسلع الرياضية بأسعار الجملة ، وأي عناصر جذابة أخرى موجودة في المخزون الخاص بك. بدلاً من ذلك ، لديك فقط عدد قليل من الأسئلة ، حفنة من المبيعات. ما يعطي؟


الكلمات الدالة:
إعلان مبوب ، تسويق ، بيع ، إعلان بالمزاد ، إعلان


نص المقالة:
هل تساءلت يومًا عن سبب فشل إعلانك المصنف بشكل جيد في جذب الانتباه الذي تريده؟ يجب أن يكون هناك العشرات - لا ، المئات - من مشتري المنظور يغمرون بريدك الإلكتروني بالعروض. بعد كل شيء ، أنت تقدم بطاقة البيسبول النعناع ، ومعطف خمر ، والسيارات المستعملة البكر ، والسلع الرياضية بأسعار الجملة ، وأي عناصر جذابة أخرى موجودة في المخزون الخاص بك. بدلاً من ذلك ، لديك فقط عدد قليل من الأسئلة ، حفنة من المبيعات. ما يعطي؟ على الأرجح ، مبيعاتك بطيئة لأنك لم تتقن التقنيات الثلاث لكتابة إعلان مصنف كلاسيكي.

بالطبع ، امنح نفسك الفضل في التعرف على جانب واحد مهم من عالم البيع اليوم. لقد قررت بيع أغراضك في موقع مصنف على الإنترنت. كما يعلم أي شخص في العمل ، توفر لك الإعلانات المصنفة عبر الإنترنت مزيدًا من الخصوصية ومجموعة أكبر من المشترين ومجموعة كبيرة من الأدوات لمساعدتك في مراقبة معاملاتك. بالمقارنة مع إحدى الصحف ، فإن الفضاء الإلكتروني هو أيضًا أكثر اتساعًا. هناك مليارات الصفحات على الويب ، وعشرات منها فقط في منطقة الجوار النموذجية. بالنسبة لك ، هذا يعني مساحة أكبر لإعلانك على أقل تقدير.
مع هذا الفضاء ، تأتي مسؤولية كبيرة وإمكانات عظيمة. تمنحك الغرفة الإضافية حرية تضمين أكبر قدر ممكن من وصف المنتج ونسخة البيع. لا يمكنك فقط تجميع مجموعة كاملة من المعلومات معًا. تحتاج إلى استخدام تقنيات كتابة الإعلانات الخاصة الثلاثة التي ستجذب المشترين وتغلق الصفقة: الاهتمام والاهتمام والعمل.

انتباه. تأكد من أن المشتري يتوقف عند إعلانك بدلاً من الآلاف والآلاف من الآخرين في الفضاء الإلكتروني. عنوان إعلانك هو أول إغراء يجذب انتباهه ، والمكون الأول من عنوان جذاب هو أفضل ميزة للعنصر ، سواء كان السعر ، أو ندرة العنصر ، أو شعبيته. بعد ذلك ، تأكد من أن العنوان يحتوي على كلمات رئيسية أو مرادفات أخرى لعنصرك قد يستخدمها المشتري في البحث. على سبيل المثال ، يمكن للمشتري البحث عن "سيارات" بدلاً من "سيارة" و "كنزة صوفية" بدلاً من "سترة".

فائدة. بمجرد جذب انتباه المشتري ، اربطه بالتفاصيل. هناك علاقة مباشرة بين كمية المعلومات التي تقدمها وعدد المبيعات التي ستجريها. لذا ، صِف العنصر بأكبر قدر ممكن - الحجم واللون والمواد والمصمم والطراز - وقدم صورة رقمية واضحة لإنهاء المهمة حيث تترك كلماتك. حتى تقدم لعملائك المحتملين تاريخ العنصر إذا أمكن.
حاول أيضًا سرد أكبر عدد ممكن من الفوائد التي يمكن أن يقدمها عنصر المبيعات للمشتري. توصل إلى البعض الذي ربما لا يفكر فيه المشتري من تلقاء نفسه. والتركيز على فوائد محددة. استخدم ما تعرفه بالفعل عن هدفك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع سيارة ، فأنت تعلم أن كل من ينظر إلى إعلانك يحتاج إلى سيارة. إذا كانت سيارتك صغيرة الحجم ، فربما يكون المشتري يبحث عن المسافة المقطوعة التي تصل إلى الغاز. أو ربما هي القوة التي يريدها أو تريدها إذا كانت سيارتك نموذجًا رياضيًا.

عمل. أنهِ إعلانك بقوة. لا توحي للمشتري أنك تقدم الكثير. أخبرهم أنه عرض رائع لا يمكنهم تفويته. استخدم عبارات مثل "اتصل بي الآن قبل أن يفعلها شخص آخر" أو "اشترِ الآن ، لن تدوم هذه الفرصة طويلاً". كن وديًا أثناء الضغط على القضية بالطبع. نشكرهم على قراءة إعلانك وتأكد من أنهم يعرفون أنك تقدر عملهم.

الأهم من ذلك ، سيقدر عملاؤك أيضًا صدقك طوال الإعلان بالكامل. لذا سواء كان الاهتمام أو الاهتمام أو الإجراء الذي تصوّره ، لا تكذب أو تبالغ. اذهب حتى الآن لتضمين أي عيوب إذا لم يكن منتجك في شكل النعناع. إن أمانيتك ستبني الثقة ، والثقة فوق كل شيء تجعل الإعلان يعمل. ما هو أكثر من ذلك ، أنه يجعل للعملاء المتكررين.

تذكر ، إذا كنت تستخدم كل هذه العناصر الثلاثة - أو أربعة إذا قمت بتضمين الصدق. عندما تنتهي من ذلك ، يجب أن تقرأ شيئًا مثل المثالين أدناه.
مثال 1:

اكتشف جمال منزل فورست هيل
2500 قدم مربع المنزل ، 4 غرف نوم ، 3 حمامات ، مرآب مزدوج ، مطبخ مطور ، 12 قدمًا سقوف
يقع هذا المنزل ذو المفهوم المفتوح في منطقة تاريخية تاريخية في جزيرة رود. إنه حي رائع لتربية عائلتك ، مع المدارس ووسائل الراحة القريبة.

(أدخل صورتك أو صورتك هنا.)

اتصل للحصول على موعد في الموقع. شكرا للبحث!

مثال 2:

هل تبحث عن سيارة مستعملة رخيصة الثمن تقود بشكل جيد؟ فقط 4،950 دولار.
2003 هوندا سيفيك ، إصدار محدود ، 65000 ميل ، ناقل حركة يدوي ، CD ، راديو AM / FM ، مقود مرن ، صيانة منخفضة. عظيم على الغاز - هذه السيارة ستوفر لك $$$ على ارتفاع أسعار البنزين.

(أدخل صورتك أو صورتك هنا.)

أرسل لي رسالة الآن. شكرا للبحث!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023