كل ماتحتاجه لانتاج الصوت

ما تحتاجه للبودكاست وإنشاء الصوت


ملخص:
احصل على كيفية الحصول على معلومات حول إنشاء الصوت والبودكاست.


الكلمات الدالة:
البرامج الصوتية الفورية ، دورات إدارة التعلم ، البرمجيات ، حقوق إعادة البيع ، تطوير مواقع الويب ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، أدوات مشرفي المواقع


نص المقالة:
ما هو البودكاست تسأل؟

بودكاستينغ هو وسيلة لبث الرسائل عبر الإنترنت. يسمح بالاشتراك في الخلاصات الأكثر شيوعًا بتنسيق MP3. Podcasting هي طريقة لنقل الملفات تلقائيًا من الخادم إلى العميل. يمكن أن تكون الملفات بتنسيقات عديدة ، صور ، نص ، PDF ، تقريبًا أي نوع مما يجعل هذا النوع من البث مرنًا للغاية.

لا يشير مصطلح البودكاست إلى الملفات الصوتية فحسب ، بل يشير أيضًا إلى ملفات الفيديو ، وبالتالي فهو في الواقع "عرض" لتنسيقات الملفات المختلفة. لا يتطلب البودكاست أي استخدام "على الهواء" يحافظ على انخفاض التكاليف.

تسمح موجزات البودكاست للمستخدمين باستخدام البث الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن طريق تنزيل "البودكاست" ، ويمكن بعد ذلك قراءة المحتويات باستخدام RSS أو Atom Reader.

أصبح استخدام الملفات الصوتية داخل صفحات الويب أكثر شيوعًا.

تحتاج أولاً إلى تحديد نوع المحتوى الصوتي الذي ستقوم بدمجه في موقع الويب الخاص بك. ثم ستحتاج إلى التأكد من توفر جميع الأجهزة والبرامج المناسبة لإنجاز هذه المهمة.

للحصول على تسجيلات ذات نوعية جيدة ، ستحتاج إلى ميكروفون عالي الجودة. تحقق دائمًا وتأكد من توافق الميكروفون مع بطاقة صوت الكمبيوتر. تعمل الميكروفونات عالية الجودة والموجهة خصيصًا لصناعة التسجيل الصوتي بشكل أفضل. مرة أخرى يجب التحقق من التوافق.

هناك حاجة أيضا إلى برامج صوتية عالية الجودة. هناك العديد من البرامج المتاحة مجانًا على الإنترنت ، ولكن أفضل جودة ستكون من خلال برامج إنشاء الصوت الأكثر تعقيدًا المتاحة عبر الإنترنت.

بعض حزم برامج podcasting المتوفرة هي:

أي تيونز ، آي بودر ، جي بودر ، آي بودر. حزم البرامج هذه متاحة لأجهزة Mac و PC و Linux. مرة أخرى تمامًا مثل قبل التحقق من التوافق مع نظام تشغيل الكمبيوتر المستخدم.

تأتي معظم أجهزة الكمبيوتر مزودة بالفعل ببرنامج تسجيل صوتي مثبت بالفعل. توفر العديد من الشركات المصنعة لبطاقات الصوت أيضًا برنامج تسجيل الصوت مع حزمة التثبيت.

بمجرد تحديد موقع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تثبيت البرنامج ، ستحتاج إلى ضبط الإعدادات لتحسين الجودة. استخدم ملفات المساعدة في برنامج التسجيل الصوتي الخاص بك حول كيفية تحقيق ذلك.
والان سوف نريكم طريقة مشاهدة التلفاز على الكمبيوتر وهذه الاضافة هدية من موقعنا لكم 
مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر

ملخص:
كان هناك اتجاه كبير هذه الأيام في مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر. هذا هو التقارب بين أجهزة الكمبيوتر والإنترنت (النطاق العريض) وكون التلفزيون.


الكلمات الدالة:
تلفزيون ، كمبيوتر ، إنترنت


نص المقالة:
كان هناك اتجاه كبير هذه الأيام في مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر. هذا هو التقارب بين أجهزة الكمبيوتر والإنترنت (النطاق العريض) وكون التلفزيون.

يستخدم معظم الأشخاص تلفزيون الكمبيوتر لمشاهدة البرامج المفضلة لديهم: الرياضة والأفلام والعديد من البرامج الأخرى التي لا يتم عرضها دائمًا على القنوات التلفزيونية المحلية. مع ظهور النطاق العريض ، تحسنت الجودة بشكل كبير ، مما أدى إلى الحصول على دقة عالية وصوت فائق الوضوح. نحن نتحدث هنا عن PC PC-via-the-Internet وليس TV Tuner card.

IPTV - تلفزيون بروتوكول الإنترنت - قاب قوسين أو أدنى: أعلنت BT و Microsoft مؤخرًا عن شراكة لتقديم مجموعة من الخدمات التي تغطي الرياضة والترفيه والأخبار مباشرة إلى منزلك عبر الإنترنت.

ولكنك لست بحاجة إلى انتظار IPTV هذا أو مشروع البندقية (من قبل منشئي Skype).

يوجد اليوم العديد من المواقع ، تدعي أنها تزودك بالبرامج الضرورية وتعرف كيف تمكّنك من مشاهدة العروض التي لن تكون متاحة بخلاف ذلك.

لقد فحصنا العديد منهم. السؤال الأول هل هذا حقيقي؟ نعم إنه كذلك. بالإضافة إلى أن التكلفة منخفضة للغاية.

هناك العديد من المواقع التي تقدم لك مثل هذه الخدمة ، ليست جميعها جيدة ، ولكن القليل منها يستحق أموالك.

واحد من أفضل ما يسمى satliveonpc.com. يقدمون لك اشتراكًا لمدة عام بسعر منخفض جدًا ويقدمون لك جميع البرامج والتعليمات المطلوبة.

لديهم أيضا الكثير من التحديثات. الضعف ، فهي ليست متوافقة دائمًا مع Apple.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023