كيف تسوق لفيديوهاتك بحيث تضمن اعلى نسبة مشاهدة

عنوان:
كيفية التسويق الفعال للفيديو على الويب



ملخص:
جعل استخدام الفيديو للتسويق والترويج والأخبار والعلاقات العامة عبر الإنترنت مكونًا استراتيجيًا رئيسيًا حقيقيًا ومميزًا تجاريًا رئيسيًا لمسوقي الإنترنت الذين يرغبون في التواصل بشكل فعال حول ملف تعريف المنتج ومزاياهم في أقصر وقت ممكن. لكن التسويق الفعال للفيديو على الويب ليس مجرد انتقاد بعض محتوى الفيديو على صفحات الويب الخاصة بك ، اقرأ هذه المقالة لمزيد من المعلومات.


الكلمات الدالة:
التسويق عبر الإنترنت ، نشر الفيديو عبر الإنترنت ، نشر الفيديو ، تسويق الفيديو ، التسويق المرئي


نص المقالة:
لقد اجتاز نشر الفيديو عبر الإنترنت الإنترنت بالفعل في العاصفة في السنوات الأخيرة ، مما جعل استخدام الفيديو للتسويق والترويج والأخبار والعلاقات العامة عبر الإنترنت مكونًا استراتيجيًا رئيسيًا حقيقيًا ومميزًا رئيسيًا للأعمال لجهات التسويق عبر الإنترنت الذين يرغبون في التواصل بشكل فعال حول الملف الشخصي لمنتجهم والفوائد في أقصر وقت ممكن.

الإنترنت مليء بالمعلومات ويقاس متوسط ​​مدى الانتباه لمستخدم الويب اليوم بالثواني. عندما يبحث مستخدمو الويب عن معلوماتهم في محرك البحث ، سيحصلون على الآلاف من نتائج البحث ؛ عندما يزورون موقعك على الويب ، قد يقضون بضع ثوانٍ فقط وجهودًا قليلة لفحص ما تبيعه أو تقترحه وتحديد ما إذا كان المحتوى والأسلوب والمظهر والنهج مناسبًا لما يبحثون عنه بالفعل. هذه الثواني القليلة الأولى حاسمة ، وإذا كان بإمكانك توصيل رسالة واضحة وموجهة من خلال تقديم طريقة سريعة ومرئية للغاية لجذب انتباههم الإضافي وإشراكهم في اهتمامهم ، فقد قمت بذلك.

هل هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى وضع فيديو تعليمي لمدة 10 دقائق على موقع الويب الخاص بك أو مجرد تحميل بعض محتويات الفيديو على صفحات الويب الخاصة بك ، وسوف تبيع على الفور المزيد من المنتجات أو الخدمات؟ إذا كانت هذه هي طريقتك في التسويق بالفيديو على الويب وتأمل في الحصول على معدل تحويل مرتفع للزيارات إلى المبيعات ، فستتجه نحو الحصول على خيبات أمل أكثر من الأخبار الجيدة.

من أجل جعل الفيديو الخاص بك لتسويق منتجاتك / خدماتك عبر الإنترنت بشكل فعال ونقل السمات والخصائص الرئيسية للمنتج / الخدمة الخاصة بك في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا بطريقة فريدة لا تنسى. هذه بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها:



إذا كنت تريد أن يكون الفيديو هو أداة التسويق الفعالة الخاصة بك ، فيجب أن يكون قادرًا على رؤية أكبر عدد ممكن من مستخدمي الويب. ومن ثم ، لا تحتفظ بالفيديو وتضييقه فقط داخل حدود موقع الويب الخاص بك. دع محتوى الفيديو الخاص بك مجانيًا وموزعًا على مواقع مشاركة الفيديو الرئيسية مثل YouTube و Google video بحيث لا يمكن للآخرين فقط مشاهدته والتحدث عنه ، ولكن يمكنهم تنزيله بسهولة وإعادة توزيعه إن لم يكن نشره مباشرة على المواقع الخاصة.
تشير الإحصائيات إلى أن مستخدمي الويب العاديين يقضون وقتهم في انتظار تحميل الصفحة حوالي 7 ثوانٍ. صفحات الويب التي تستغرق وقتًا أطول من 7 ثوانٍ للتحميل ، وعادة ما يكون زوارها على وشك النقر بعيدًا وزيارة موقع ويب آخر. وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن ملف الفيديو الخاص بك صغير بما فيه الكفاية ، ومن الأفضل أن يكون حجمه أقل من 1 ميجابايت ويتم تحميله في الوقت الفعلي تقريبًا للحفاظ على اهتمام زوارك. AVI هو تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا ، يمكن أن يتواجد حجم الملف بسهولة 10 ميغابايت للاختصار 2
3 دقائق فيديو ؛ ومن ثم ، إذا شاركت مقطع الفيديو الخاص بك بهذا التنسيق ، فستحصل على الأرجح على & quot؛ انقر بعيدًا & quot؛ من الزوار بسبب وقت التحميل الطويل لملف الفيديو الخاص بك. وبالتالي ، يجب أن تحصل على أداة تحويل تنسيق الفيديو لتحويل الفيديو إلى تنسيق أكثر ملاءمة للإنترنت مثل تنسيق SWF.
<strong> 3. دعهم يعرفون أنه فيديو قصير فيديو </ strong> إذا لم يعرف مستخدمو الويب أنه مقطع فيديو ، فلن ينقروا عليه ويشغّلوه ؛ ومن ثم سيشاهد الفيديو الخاص بك. لذا ، يجب أن تخبر مستخدمي الويب أن مربع & quot؛ هو فيديو أفضل طريقة هي جعله يبدو كفيديو / يشبه VCR من خلال الحصول على زر تشغيل وإيقاف حيث يمكن لمستخدمي الويب النقر لتشغيل الفيديو وإيقافه كلما أرادوا إيقافه. دع مستخدمي الويب يعرفون أيضًا أن هذا فيديو قصير. لا أحد يريد الجلوس في عرض تقديمي مدته 30 دقيقة حول تاريخ شركتك ؛ التركيز على منتجاتك / خدماتك وتسليم رسائلك المفضلة خلال دقيقتين. <strong> في الملخص </ strong> إن التسويق الفعال للفيديو على الويب لا يقتصر فقط على انتقاد بعض محتوى الفيديو على صفحات الويب الخاصة بك ، بل يتجه أكثر نحو اتصالات الفيديو الفعالة من خلال نشر الفيديو & amp؛ المشاركة على الويب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023