7 استراتيجيات لاختيار اسم نطاق فعال

     عنوان:

7 استراتيجيات لاختيار اسم نطاق فعال

ملخص:

اسم المجال الخاص بك هو بداية تأسيس وجودك على الإنترنت ، تستغرق عملية اختيار اسم المجال "الصحيح" بعض الوقت والتفكير حتى يخدمك اسم المجال بشكل جيد في المستقبل. فيما يلي 7 استراتيجيات يمكنك استخدامها لتحديد اسم مجال فعال:



الكلمات الدالة:

المجال ، اسم المجال ، اختيار اسم المجال ، كيفية اختيار اسم المجال ، التسويق عبر الإنترنت ، دونا غونتر ، شركة تدريب الأعمال التجارية عبر الإنترنت



نص المقالة:

حقوق الطبع والنشر 2006 دونا غونتر


يطلق علي أحد أصدقائي اسم "ملكة المجال" ، حيث كنت في وقت من الأوقات أملك حوالي 50 نطاقًا. لقد تركت العديد منهم يذهبون (أملك 22 فقط الآن) لأن عملي قد تغير وتطور ، أو لقد فقدت الاهتمام بالمشروع. غالبًا ما يُسألني عن الطريقة التي أختار بها اختيار أسماء نطاقات فعالة ، لذا بصفتي "ملكة المجال" ، سأشاركك في عملية التفكير.


1. ما هو الغرض من اسم المجال؟ هل تخطط لاستخدام هذا الاسم كموقع الويب الرئيسي لشركتك ، كموقع رسالة مبيعات صفحة واحدة ، أو ضغط موقع الصفحة؟ إذا كان اسم المجال سيكون موقع شركتك الأساسي ، فحاول العثور على أقرب نسخة من اسم شركتك يمكنك العثور عليها. إذا كنت قد بدأت للتو ، فاختر اسم عملك واسم المجال بعناية. عندما بدأت ممارسة مساعدتي الافتراضية ، اخترت اسم SOHO Business Solutions ، حيث اعتقدت أن الجميع يعرف أن SOHO تعني المكتب الصغير ، المكتب المنزلي. أعتقد أنني قابلت شخصين في 7 سنوات من عملي في الأعمال التجارية الذين يعرفون ما يعني هذا الاختصار. إذا كان علي القيام بذلك مرة أخرى لهذا النشاط التجاري ، فسأختار اسمًا تجاريًا واسم المجال مع مساعد افتراضي في العنوان ، مثل InternetMarketingVirtualAssistant.com ، وهو اسم اشتريته مؤخرًا.


إذا كان الغرض من النطاق هو موقع رسالة مبيعات من صفحة واحدة أو صفحة ضغط ، ففكر مسبقًا في كيفية الترويج لهذا الموقع. نظرًا لأن المحتوى هو الملك في عالم التسويق عبر الإنترنت اليوم ، فلا توجد فرصة تذكر لأن يتم اختيار أي من هذه الأنواع من المواقع بواسطة محركات البحث على الكلمات الرئيسية. لذلك ، فإن أفضل استراتيجية ترويج هي PPC ، أو "الدفع لكل نقرة" ، حيث تشتري كلمات رئيسية لوضعها في محركات البحث. إذا كنت تشتري كلمات رئيسية من Google ، على سبيل المثال ، فستظهر القوائم المدفوعة أعلى البحث في مربع أزرق ، أو أسفل الجانب الأيمن من شاشتك. تريد أن تتأكد من أن المعلومات المعروضة هناك مقنعة بشكل كافٍ لجعل شخص ما ينقر فوق موقعك ويزوره. لذلك ، على سبيل المثال ، لقد قمت بإنشاء صفحة ضغط ، GetMoreClientsOnline.com ، والتي لديها حل مقنع لمشكلة شائعة يواجهها عملائي ، كبوابة جانبية إلى موقع التدريب الخاص بي OnlineBizCoachingCompany.com.


2. عصف ذهني قائمة بأفكار المشكلة التي تحاول حلها أو الحل الذي لديك. اسم النطاق الذي يشير بوضوح إلى ما تفعله ، أو المشكلة التي تحلها ، أو الحل الذي لديك لمشكلة ما سيعطي الزائر صورة واضحة إلى حد ما لما سيجده على موقع الويب الخاص بك. ما أفعله عادة هو الذهاب إلى مسجل نطاقي ، www.UltraNetDomains.com ، والبدء في توصيل الأسماء التي أقوم بها بالعصف الذهني حتى أصل إلى 3 أو 4 متوفرة. إذا لم يكن اسم المجال الذي تكتبه متاحًا ، فستأتي الخدمة بـ 10 بدائل أو ما شابه حتى تتمكن من التفكير فيها. لقد وجدت هذه القائمة البديلة مفيدة جدًا مؤخرًا في اختيار اسم موقع دليل المقالة الذي أريد إنشاؤه.


3. لأغراض تحسين محركات البحث (SEO) ، من المفيد الحصول على كلماتك الرئيسية في اسم المجال الخاص بك. وضعت مارلا ريجان ، وهي منظمة محترفة ، كلمتين رئيسيتين في اسم المجال الخاص بها ، OrganizedTime.com. مدرب التقاعد لين شرايبر لها مكانة الكلمة الرئيسية في مجالها ، RevolutionizeRetirement.com. المستشار جون ريديش لديه الكلمات الرئيسية النتائج المرجوة في مجاله ، GetResults.com. أمتلك نطاقًا لم أقم بتطويره بعد لجليسات المنزل ، BecomeAHouseSitter.com. قبل شراء نطاقك ، ضع قائمة بالكلمات الرئيسية التي قد يستخدمها شخص ما للعثور عليك عبر الإنترنت. يمكن أن تتضمن هذه القائمة مجالك ، أو السوق المستهدف أو المكان المناسب ، أو مشكلة تواجهها السوق المستهدفة ، أو حل يمكنك تقديمه.


4. أقصر هو الأفضل ، إذا كان يجب أن يكون مجالك الأساسي. لم أتبع دائمًا قواعدي الخاصة هنا ، لأنني أميل إلى امتلاك أسماء تجارية طويلة جدًا. إذا كان اسم المجال سيكون نطاقك الأساسي حيث سيتم وضع عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي ، فأنت تريد أن يكون اسم نطاقك قصيرًا وجذابًا ولا ينسى قدر الإمكان. بعد بضع مرات من كتابة عنوان بريدك الإلكتروني الطويل ، ستقدر جمال اسم نطاق قصير. يمكن أن يحتوي اسم المجال الخاص بك على ما يصل إلى 67 حرفًا ورقمًا ، على الرغم من أنني أشجعك على ألا يكون لديك واحد من هذا الطول ، ولا يمكن أن يحتوي على أحرف خاصة بخلاف الواصلات.


5. قم بشراء اسمك المحدد كاسم نطاق. عادةً ما أقول لعملائي ألا يحاولوا وضع علامة على الاسم المحدد باسمهم التجاري ، لأن ذلك يستغرق سنوات عديدة ، الكثير من المال ، والكثير من

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023