فيديو الفضاء

فيديو الفضاء

انشاء فيديو الفضاء هل هذا ممكن حقا 
السلام عليكم متابعي موقعنا الاعزاء ومرحبا بكم في مقالة جديدة 
ملخص:
أتساءل عما إذا كان لدينا جميعاً ، عامة الناس ، خيار التحليق في الفضاء الخارجي ، كم منا سيكون جاهزاً ومستعداً. تخيلوا ذلك للحظة.


الكلمات الدالة:
فيديو الفضاء


نص المقالة:
يمكنك أن تأخذ المكوك القادم إلى القمر أو كوكب المريخ في سنت ناسا. هل ستقفز من الفرح والسرور ، أم أنك ستنكر على فكرة مغادرة الغلاف الجوي لهذا الكوكب؟ أنا على الحياد مع هذا. جزء مني يريد رؤية الفضاء الخارجي وتجربته بشدة ، لكن جزءًا آخر مني خائف. من الصعب عدم ربط الموت بالفضاء الخارجي. بعد كل شيء ، لقد رأينا ما يمكن أن يحدث لهذه المكوكات الفضائية التي تبلغ قيمتها مليار دولار. أعتقد أنه بالنسبة للكثير منا ، من الأفضل التمسك بقبة سماوية أو فيديو فضائي حالي أو قرص DVD. بهذه الطريقة يمكننا الحصول على لمحة عما يقدمه عالمنا ، ولكن دون أي خطر.

شاهد الملايين منّا كمدرس ، مدرس في المدرسة ، يصعد إلى مكوك متجه إلى الفضاء الخارجي. كان هذا في الثمانينيات ، لذلك كنت في المدرسة الابتدائية في ذلك الوقت. قلبي أستاذي بسعادة على شاشة التلفزيون بحيث يمكن لصفنا بأكمله أن ينظر إليها في ذهول. لسوء الحظ ، لم يكن ذهولنا مرتبطًا بمشاهدة الإقلاع الناجح. كان بعض جوانب مكوك الفضاء معيبًا وكل شيء خاطئ. انتهت الأرواح وتحطمت الآمال. لقد كان بلا شك يومًا كئيبًا لوكالة ناسا. ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا الكثير من الرحلات الناجحة إلى الفضاء الخارجي أيضًا. يمكنك التقاط أبرز مقاطع الفيديو الفضائية المعاصرة أو أقراص DVD في المنزل. علم أطفالك ما أنجزه الناس في وكالة ناسا على مر السنين.

من الواضح أن المشاركة في وكالة ناسا أكثر من مجرد مشاهدة مقطع فيديو فضائي أو اثنين والشعور بالعاطفة تجاه علم الفلك. إذا كنت حقًا في النجوم والأقمار ، أقترح عليك متابعة شهادة جامعية في علم الفلك أو الفيزياء. والأفضل من ذلك ، أن معظم الأفراد الذين لديهم شغف بالفضاء الخارجي سوف يتقدمون للحصول على درجة الدكتوراه. بهذه الطريقة يمكنك أن تصبح أستاذًا ، يقوم بتدريس عجائب علم الفلك ، أو حتى الحصول على منصب في وكالة ناسا. هذا سيكون مذهلاً! تخيل إخبار الناس أنك تعرف أنك تعمل في وكالة ناسا. من يستطيع التنافس مع ذلك؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023