كيف انشىء استوديو صوتي خاص بي

قم بإنشاء استوديو Streaming Audio الخاص بك بأقل من 50.00 دولار



ملخص:
كيفية إعداد الاستوديو الصوتي الخاص بك بأقل من 50 دولارًا وإنشاء صوت نشط لموقعك على الويب أو مشاريعك. هناك الكثير من البرامج الجيدة هذه الأيام والتي ستسمح لك بتحقيق أي شيء تقريبًا ، ولكن العثور على البرامج المناسبة يمكن أن يكون كابوسًا. ستأخذك هذه المقالة يدويًا وترشدك برفق عبر حقل minfield.


الكلمات المفتاحية:
دفق الصوت ، صوت الويب ، دفق الإنترنت ، دفق mp3


نص المقال:
لم يكن إنشاء استوديو دفق الصوت الخاص بك أسهل من أي وقت مضى. هناك العديد من المنتجات الرائعة الموجودة اليوم والتي ستسمح لك بإنتاج صوت عالي الجودة مقابل جزء صغير من السعر الذي استخدمته في التكلفة.

المعدات

أول شيء ستحتاجه هو جهاز كمبيوتر متوافق. اليوم ، تم تكوين كل كمبيوتر جديد بالفعل مع كل ما ستحتاج إليه. بطاقة صوت أساسية مع ميكروفون ومقبس إدخال الخط. إذا لم يكن لديك بطاقة صوت ، فهي غير مكلفة للغاية ويمكنك الحصول على بطاقة جيدة في أي متجر للكمبيوتر.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى ميكروفون جيد. تأتي هذه في جميع الأحجام والأشكال مع تكوينات مختلفة ولكن الميكروفون العالمي الشامل مثل ميكروفون إلغاء الضوضاء Logitech مناسب للمبتدئين. أقترح أن تبدأ بمكتب ، لأنك قد ترغب في التبديل إلى الفيديو لاحقًا ، لذلك لا تريد أن يكون لديك سماعات رأس في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بالتأكيد ، يمكنك الصعود على خشبة المسرح والحصول على مقدمة بميكروفون احترافي ، ولكنها ستبدأ بالدولار والغرض من هذه المقالة هو البدء.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى بعض الكبلات لتوصيل مسجل الشريط وأجهزة الصوت الأخرى. مرة أخرى ، تحتوي متاجر الكمبيوتر الآن على حزم تربط أي جهاز بالكمبيوتر الخاص بك لرقمنة الصوت. تريد التسجيل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على هذه الأشرطة القديمة وسجلات الفينيل بتنسيق رقمي.

برنامج - تسجيل

ربما يكون تسجيلك الصوتي أحد أهم أجزاء العملية ، ومرة ​​أخرى ، يمكنك الحصول على برنامج بعدة آلاف من الدولارات مجانًا. في هذا التمرين ، أقترح عليك تنزيل الإصدار المجاني من Audacity. إنها حزمة برامج مجانية رائعة تتيح لك التسجيل من الميكروفون أو أي جهاز لديك.

يوفر إمكانات تحرير ممتازة وسيسمح لك أيضًا بتعديل مسارات متعددة ثم دمجها في مسار واحد. للحصول على نظرة عامة سريعة حول كيفية القيام بذلك ، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو بالإضافة إلى تنزيل البرنامج

http://mp3soundstream.com/Audacity_Tutorial_-_Free_Audio_Editing_Software.html

برنامج - تحويل
الجزء التالي من البرنامج الذي ستحتاجه للاستوديو الخاص بك هو برنامج تحويل سيسمح لك بتحويل صيغ مختلفة. على سبيل المثال ، قد يكون لديك ملف صوتي حقيقي وتريد تحويله إلى mp3. يشبه DBpoweramp سكين الجيش السويسري لصناعة الصوت وسيحول أي ملف إلى أي تنسيق ملف آخر.

التحويل من تنسيق إلى آخر ، يتم دعم جميع أنواع الصوت تقريبًا: mp3 و mp4 و Windows Media Audio (wma) و Ogg Vorbis و AAC و Monkeys Audio و FLAC وغيرها مع الاحتفاظ بعلامات التعريف. سيتم أيضًا نسخ الأقراص المضغوطة إليك.

http://www.dbpoweramp.com/dmc.htm

البرمجيات - الرجوع إلى إصدار أقدم

إذا كنت ستقوم بدفق mp3 مباشرة ، فقد تحتاج إلى إرجاع الملف إلى تنسيق أصغر. RazorLame هو ما يسمى "الواجهة الأمامية" للاستخدام مع LAME. LAME هو برنامج ترميز MP3 ممتاز ، فهو سريع جدًا ، وينتج ملفات عالية الجودة ، ولديه العديد من الميزات المتقدمة (مثل معدلات البت المتغيرة والاستريو المختلط) وهو مفتوح المصدر. لسوء الحظ ، إنها أداة سطر أوامر ، وهنا يأتي دور RazorLame: فهي توفر واجهة مستخدم رسومية بديهية تجعل ترميز MP3 أمرًا سهلاً!

أفضل طريقة لاستخدام هذا البرنامج هي الحصول على ملف وتجميعه في عدد من التنسيقات المختلفة لاختبار الحجم للجودة.

http://www.dors.de/razorlame/download.php

البرمجيات - الجري

هناك عدة طرق لدفق الملفات الصوتية الجديدة. إذا كان لديك منتجات Macromedia ، يمكنك تنظيمها بنفسك ، ولكن هناك بعض برامج الجهات الخارجية الرائعة التي ستقوم بكل ذلك نيابة عنك بجزء من التكلفة.

دفق الصوت MP3

إنه برنامج بسيط يأخذ أي ملف صوتي mp3 أو wav ويحول الملف بأكمله إلى ملف swf ، ثم يرفق زرًا حتى يتمكن المشاهدون من الاستماع إلى صفحة ويب دون الحاجة إلى تنزيل برنامج إضافية. وذلك لأن المكوّن الإضافي Flash يعمل بنسبة 98٪ من الحوسبة وإذا لم يكن كذلك ، فسيكتشف المكون الإضافي الصغير ويحمله تلقائيًا. إنه مثالي لأي شخص لا يريد الدخول في جميع الجوانب التقنية لدفق الصوت.

لن تحتاج أبدًا إلى تقليص ملفاتك باستخدام هذا البرنامج لأنه يفعل كل شيء من أجلك. إنه مثالي لأي شخص يريد دفق ملف واحد في كل مرة والقيام بذلك بسرعة وكفاءة. حتى أنها ستعمل على معظم اتصالات المودم.

http://www.mp3soundstream.com

MSIJUKEBOX
بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في دفق عدد من الملفات ، يعد MSIJukebox بديلاً رائعًا. يتيح لك هذا البرنامج اختيار أي عدد من ملفات mp3 وتنظيمها باستخدام ملف XML. باستخدام البرامج المجانية المذكورة أعلاه ، يمكنك تقليل حجم هذه الملفات بشكل كبير لحفظها على النطاق الترددي.

نظرًا لأن MSIJukebox يقوم بالدفق الحقيقي لملفات mp3 ، يمكنك أيضًا الحصول على تشغيل بجودة أفضل ، بما في ذلك ملفات الاستريو. إنه أفضل بكثير لأولئك الذين يرغبون في دفق عدد من ملفات mp3 عالية الجودة.

http://www.msijukebox.com

الملخص

إذا ها هو. تم تكوين الاستوديو بأكمله بأقل من 100 دولار. ما عليك سوى تنزيل جميع البرامج المجانية وشراء أي من منتجات تدفق الصوت التي تريدها. يمكنك بعد ذلك إنشاء وتحرير ومعالجة أي ملفات صوتية تفضلها. ستتمكن أيضًا من إضافة هذه التسجيلات الصوتية إلى موقع الويب الخاص بك.

نظرًا لأن مستخدمي الإنترنت هم أكثر من "تجربة ويب" مما كانوا عليه قبل عام ، فإنهم لا يتوقعون معلومات فحسب ، بل أيضًا تجربة ويب مسلية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023