الاسلاك الطويلة HDMI

الأسلاك الطويلة HDMI يعمل 

ملخص:
HDMI حاليًا هو الخيار الأفضل لاتصالات الصوت والفيديو. نظرًا لأنه ينقل كلاً من الصوت والفيديو على كبل واحد بتنسيق غير مضغوط ، فهو مثالي للشاشات والإعدادات عالية الدقة. لسوء الحظ ، هذا ليس رائعًا لتشغيل الكابلات الطويلة - ولكن هناك حلول متاحة لتناسب احتياجاتك.


الكلمات الدالة:
hdmi مكرر موسع الداعم إشارة الفيديو الرقمي السمعي


نص المقالة:
HDMI حاليًا هو الخيار الأفضل لاتصالات الصوت والفيديو. نظرًا لأنه ينقل كلاً من الصوت والفيديو على كبل واحد بتنسيق غير مضغوط ، فهو مثالي للشاشات والإعدادات عالية الدقة. يتوافق HDMI أيضًا مع أحدث معايير الإرسال الرقمي مثل HDCP (حماية المحتوى الرقمي للنطاق الترددي العالي).

يحتوي HDMI على عيب رئيسي واحد. لسوء الحظ لم يتم تصميمه لتشغيل الكابلات الطويلة. كلما زادت الدقة وأطول الكابل ، زادت فرصة تدهور الإشارة. وذلك لأن الكابلات يتم تصنيعها باستخدام أزواج نحاسية ملتوية من أسلاك قياس صغيرة جدًا. على عكس الكبل المحوري العادي ، فإن هذا يجعل التداخل والتدهور حقيقة عند التعامل مع أطوال تزيد عن 50 قدمًا.

لحسن الحظ ، كان المبدعون الحكيمون لمعيار HDMI يعتقدون طويلاً وصعبًا بشأن مواصفاتهم. نظرًا لأنهم اختاروا تضمين خط للطاقة داخل الكبل ، فقد أصبح من الممكن تشغيل مكررات الطاقة الداخلية للكابل. عادةً ، تحتاج معززات الإشارة وأجهزة التكرار إلى مصدر طاقة خارجي لتعزيز الإشارة ، ولكن نظرًا لتصميمها ، يمكن تمديد HDMI في الواقع بدون مصدر طاقة خارجي.

تأتي هذه الأنواع من مكررات HDMI في عدة أنواع. هناك كبلات مزودة بمكررات مدمجة ، بالإضافة إلى مقابس توصيل ستقوم بتوصيل كبلَي HDMI معًا أثناء تكرار الإشارة بنشاط. يمكن أيضًا استخدام محول لتغيير إشارة HDMI إلى إشارة تنتقل عبر كابل Cat5 القياسي. مع هذا النوع من النظام ، يتم وضع الوحدة في أي من طرفي الكبل لتحويل الإشارة لتتجاوز cat5 ، ثم تحويلها مرة أخرى إلى HDMI على الطرف الآخر.

إذا كانت هناك حاجة إلى رعاية إضافية لإشارتك ، فيمكن أيضًا استخدام طاقة خارجية لمكرر HDMI. هذه فكرة جيدة لأن العديد من مصادر HDMI لا تقوم ببساطة بإخراج الطاقة اللازمة للقيام بعمل جيد لتكرار الإشارة. غالبًا ما تسمح حتى الكابلات المزودة بمكررات مضمنة بتوصيل مصدر طاقة خارجي. هذه ليست سوى حماية إضافية صغيرة لإشارتك وقد تكون فكرة جيدة اعتمادًا على الحالة التي يحتاج فيها المكرر.

نظرًا لأن HDMI هي إشارة رقمية ، فلا يمكن أن تتدهور كثيرًا قبل أن تصبح الصورة والصوت غير قابلة للفك. في الإشارات التناظرية ، يمكنك الحصول على قدر كبير من التدهور قبل اختفاء الصورة تمامًا. في الإشارات الرقمية ، يكون الفاسد فاسدًا ، ستبدأ في رؤية التحف الرئيسية مع القليل فقط من تدهور الإشارة.

هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام مكرر مناسب لجميع الكابلات الطويلة. قم بالبحث واكتشف خيار الموسع الأفضل بالنسبة لك: مدمج مكرر مستقل أو موسع cat5 HDMI. بغض النظر عن الوضع ، ربما يكون هناك حل يناسبك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023