كيف تربح المال من اليوتيوب

كيف تربح المال من اليوتيوب 

اذا اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مصدرا مهما للدخل حيث يعتمد الالاف من الناس عبر العالم على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل ادخال مبالغ محترمة لجيوبهم لذلك في هذه الحلقه سنطلعكم على كيفية ربح المال من اليوتيوب وفي الحلقه المقبله سنتكلم عن بقيه المنصات.

ربح المال من اليوتيوب

لكي تبدا ربح المال من اليوتيوب يجب اولا ان تمر بعدت خطوات اولها كيف يمكنك الربح من اليوتيوب وصولا الى تحقيقك لدولاراتك الاولى من هذه المنصة العملاقة.

ماذا تحتاج لكي تبدا في ربح المال من اليوتيوب

اولا تحتاج الى انشاء حساب جيميل وبعدها تقوم بفتح قناة في اليوتيوب تقوم باختيار الاسم الخاص بالقناة وصورة شخصية للقناة بالاضافة الى صورة الغلاف وبعدها اصبح لديك قناه يوتيوب.. لكنها فارغة وتحتاج الى محتوى يجب عليك انشاء اكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو المفيدة للمشاهدين لكي تبدا في تحقيق الدخل من قناتك تحتاج الى المرور بعدت شروط سنذكرها لكم في هذا المقال.

 شروط الربح من اليوتيوب

عند انشائك للقناة وتصبح جاهزة وتقوم برفع عدد معين من الفيديوهات عليها تحتاج الى الامتثال لشروط برنامج شركاء اليوتيوب من اجل ان تبدا في تحقيق الدخل من قناتك من خلال ظهور الاعلانات في مقاطع الفيديو الخاصه بك .

*اول شرط لكي تبدا تحقيق الربح من اليوتيوب يجب ان تحصل على الف مشترك و 4000 آلاف  ساعة مشاهدة علنية في اخر 12 شهر.

*يجب ان تكون قناتك خاليه من انذارات ارشادات المنتدى ويجب ان تقوم بتفعيل ميزه التحقق بخطوتين.

*يجب ان يكون المحتوى الخاص بك حصري وغير منسوخ من القنوات الاخرى لان هذا المحتوى يعتبر محتوى معاد استخدامها ولا يمكن الربح منها حتى وان حصلت على ترخيص من صاحب الفيديو.

*يجب ان تكون الفيديوهات والصور والتعليق الصوتي كلها ملكك لكي تقبل في برنامج شركاء اليوتيوب.

*عند تحقيقك لهذه الشروط تقوم بانشاء حساب جوجل ادسنس بطريقه سهله من خلال الكتابه في جوجل انشاء حساب جوجل وبعدها تقوم بملء البيانات وسيصبح حسابك جاهزا بعد 24 ساعة.

*بعدها تقوم بارسال طلب مراجعه لليوتيوب ستتم مراجعه قناتك في غضون يومين الى اسبوعين وان طالت  شهر وبعدها ستقوم اليوتيوب بالرد عليك اما بالقبول او الرفض.

كيف تربح اكثر من 1000 دولار شهريا من منصة يوتيوب 

 بعد ان تتم الموافقه على قناتك وتبدا الاعلانات في الظهور على مقاطع الفيديو الخاصه بك ستبدا بتحقيق ارباح جيده كلما زادت المشاهدات زادت نسبه ظهور الاعلان وزادت معها الارباح لذلك حاول ان تركز على صناعه محتوى قيم بجوده عاليه يجلب المشاهدين لكي تحقق عدد كبير من المشاهدات سيجلب لك بعدها عدد كبير من الارباح شهريا ربما ستتخطى مدخولك من وظيفتك الاساسية.

أسرار الربح من اليوتيوب 

ليس هناك اي اسرار مخفيه من اجل الربح من اليوتيوب سافاجئك بهذه الاجابه كل ما عليك فعله وهو صنع محتوى متميز ليس له مثيل على منصه يوتيوب من حيث طريقه التقديم جوده الصوت والصوره العنوان الجذاب و الصوره المصغره الجيده والكلمات المفتاحيه سيبدا يوتيوب ان يبدا الناس في الاعجاب بمقاطع الفيديو الخاصه بك لذلك حاول ان تركز على المحتوى فقط وكيف تطوره وبعدها سياتي المشاهدون الى قناتك ان كان المحتوى الخاص بك يستحق فعلا الدعم.

انواع المحتوى على يوتيوب 

هناك عده افكار لمحتويات ناجحه على منصه يوتيوب على سبيل المثال المحتوى الفكاهي والكوميدي المحتوى الرياضي المحتوى الطبخ محتوى التعليم ايضا محتوى التعليق الصوتي محتوى رده الفعل محتوى الاخبار... وغيرها الكثير، حاول ان تجعل قناتك في تخصص واحد وان تركز على نشر مواضيع مواضيع مختلفه فينيتش واحده مثلا ان كانت قناتك مختصه في الطبخه حاول ان تتكلم فقط عن الطبخ ولا تقوم بتغيير المحتوى بشكل فجائي لان المتابعين سيقومون بالغاء الاشتراك في قناتك وعدم مشاهده فيديوهاتك وهذه اشاره سيئه لخوارزميه اليوتيوب التي ستتوقف عن اقتراح المحتوى الخاص بك لذلك ركز على محتوى واحد فقط واستمر به حتى النهايه وستنجح بكل تاكيد لان السر هو الاستمرارية والمحتوى الجيد فقط.
شكرا على متابعتك الكامله لهذا المقال اتمنى ان تكون قد استفدت فعلا من هذه النصائح التي اريتك لها في هذا المقال القصير وانتظرونا في تدوينات جديدة.



تعليقات

  1. ميلة اخي معنية حسب التحديتات

    ردحذف
  2. هل ولاية باتنة معنية بالثلوج

    ردحذف
  3. عين وسارة من فضلك

    ردحذف
  4. هل سور الغزلان معنية بقوة أم أقل حدة من مناطق أخرى وشكرا

    ردحذف
  5. يبدو أن ولاية المدية سقطت سهوا. هي بين البويرة و الجلفة و عين الدفلة.

    ردحذف
  6. بومرداس غير مذكورة لا في الامطار لا في الثلوج

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

bac.onec.dz 2023