مباراة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي الان

 مباراة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي الان

اذا يلتقي المنتخب الوطني الجزائري اليوم الإثنين مع نظيره الكاميروني في ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها تركيا ويتسائل الجمهور الجزائري عن القنوات الناقلة لمبارة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي .
الجزائر والكاميرون دورة التضامن الاسلامي

   حيث  وضعت قرعة دور المجموعات لألعاب التضامن الإسلامي الفريق الوطني (الفريق الأولمبي المشارك في البطولة) في المجموعة A إلى جانب تركيا والسنغال والكاميرون.

    وبحسب ماذكره موقع Actucameroun ، فلا يزال الوفد الكاميروني في العاصمة ياوندي لأن تعقيدات إدارية منعتهم من السفر إلى تركيا.

     في حال عدم وجود أخبار ، فإن المنتخب الجزائري سيحصل على نقاط الفوز بشكل افتراضي في الدور الأول ، مما يزيد من فرصه في التأهل إلى الفئة الذهبية للمسابقة.

     جدير بالذكر أن الجماهير الجزائرية كانت تنتظر بفارغ الصبر هذه المباراة للثأر لخسارة فريقهم في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمبارة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي

وكانت مباراة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي من المقرر ان النقل عبر قناة السعودية الرياضية وقناة تركيا الرياضية اليوم الاثنين على الساعة الحادية والنصف ظهرا لكن يبدو ان المباراة لن تلعب ولم يتم الكشف عن اي اسباب رسمية لحد الان من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حول الموضوع
بث مباشر مباراة الجزائر والكاميرون في دورة التضامن الاسلامي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سعر اليورو اليوم في الجزائر في السوق السوداء السكوار والبنوك الجزائرية تحديث لحظي ‏2022

كيف تربح المال من اليوتيوب

bac.onec.dz 2023